اليك اقوى 6 العاب اطلاق نار مجانية على الهواتف لا تحتاج الى انترنت..

هل انتهى اشتراك الانترنت لديك؟ او ربما هناك عطل فني في الشبكة؟ أم انك تواجهة مشكلة في مساحة التخزين لهاتفك؟ او ربما والدك غاضب منك وقام بمصادرة الراوتر الخاص بالانترنت!! لا تستغرب من اسألتي فجميعنا حتماً مر بمثل هذه الظروف، فلذلك لن تستطيع ان تمضي الليلة وتلعب العاب مثل PUBG او Fortnite مع اصدقائك عبر الشبكة، اذاً ما هو الحل؟ اليك اقوى 6 العاب اطلاق نار مجانية على الهواتف لا تحتاج الى انترنت.

في العديد من الاحيان من الطبيعي ان يشعر المرء بالحاجة الى تغيير الروتين وتجريب أشياء جديدة، أو  لنسمها العودة الى الماضي قليلاً ولعب بعض الالعاب بشكل كلاسيكي وهادىء دون الحاجة لمتطلبات العاب الاونلاين او سماع فوضى المحادثات الجماعية.

فلذلك لدينا لكم اليوم مجموعة من 6 اختيارات، اختيرت لكم بعناية فائقة من العديد من المصادر المهتمة والمتخصصة في هذا الشأن، بحيث سنقترح عليكم مجموعة من العاب اطلاق النار التي لا تحتاج الى انترنت وبحجم تحميل لا يتجاوز الـ 100 ميجا.. وسنبدأ على بركة الله.

Cover Fire

تعتبر لعبة Cover Fire واحدة من افضل العاب اطلاق النار للهواتف الذكية، فهي من منظور الشخض الثالث، تم تصميمها لتستغل قدرات هاتفك كاملةً بدون مشاكل، وتمتلك دينامكية اطلاق متميزة للغاية، وتم تنزيلها من متجر جوجل أكثر من 5 ملايين مرة، وحصلت على تقييم 4.7 داخل المتجر.

تمتلك اللعبة عدة شخصيات متميزة وبمهارات خاصة لكل واحد، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من الأسلحة والعناصر المختلفة التي سوف تساعدك، وتتطلب اللعبة استخدام مهاراتك الخاصة وتحكيم عقلك من اجل اختيار استراتيجية مناسبة لبدء القتال ضد المنظمات العسكرية الخطيرة والزومبي كذلك.

تمتلك اللعبة موسيقى حماسية اثناء اللعب وحجمها اقل من 100 ميجا ولا تحتاج الى اتصال شبكة 4G أو Wi-Fi، يعيب اللعبة فقط محدودية الحركة والتجول اثناء اللعب، وتتوافق اللعبة مع اجهزة الهواتف المتوسطة وصدرت على نظامي iOS واندرويد

نسخة اندوريد نسخة ios

NOVA Legacy

العاب مجانية

لعبة اطلاق نار من منظور الشخص الأول، لمحبي الخيال العلمي، خاصةً التنقل داخل المركبات الفضائية ، والشخصية الرئيسية في هذه اللعبة هي قصة جندي سابق ينضم الى وكلاء للذكاء الاصطناعي يشاركون في معركة ضد غزو الأعداء الأقوياء المتقدمين علمياً من الفضاء الخارجي.

نظام الأسلحة المتنوع من بنادق الليزر وبنادق القنص والمدفعية نقطة إضافية جميلة في هذه اللعبة، اللعبة تعمل على الهواتف المتوسطة بدون مشاكل، يمكنك لعب NOVA Legacy في وضع عدم الاتصال بدون شبكة 4G أو Wi-Fi حيث تستطيع تنزيل اللعبة على ظامي iOS واندرويد

نسخة اندرويد نسخة ios

Critical Ops

نستمر معكم في فقرة العاب مجانية وهذه المرة نتوقف عند لعبة Critical Ops التي استطيع ان اقول بكل ثقة بأن اللعبة موجهة كلياً الى محبي نظام العاب Counter Strike الغنية عن التعريف، بل انها تكرار لها بشكل مثالي ومختلف قليلاً، وهي واحدة من أفضل الالعاب الاقل من 100 ميجا، وقد تم تطويرها كذلك كلعبة على الحاسب الشخصي بشكل تطبيق داخل  العاب شبكة الفيسبوك.

لدى اللعبة مجموعة ليست كبيرة من الخرائط، ورسومها ليست قوية بما فيها الكفاية، ولكنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الاسلحة والبنادق، حيث يمكنك لعب Critical Ops في وضع عدم الاتصال وبدون شبكة 4G أو Wi-Fi وتستطيع تنزيل اللعبة كذلك على كل من نظامي iOS – Google

نسخة اندرويد نسخة ios

Modern Strike Online

العاب مجانية

لعبة Modern Strike Online تمتلك واحدة من افضل الرسومات ثلاثية الابعاد لألعاب اطلاق النار على الهواتف الذكية،كذلك ستلاحظ في اثناءاللعب التنوع الكير في اصوات اطلاق نار والاشتباكات واصوات القنابل وغيرها.

رغم ان اسم اللعبة يحتوي على كلمة Online لكنها تسمح لك بكل حرية بأن تلعبها بدون الاتصال بشكبة الانترنت المنزلية، وتمتلك مجموعة كبيرة من الاسلحة المتنوعة مثل AWM و M4A1 بالاضافة الى امكانية تطويرها وتعديلهامع تقدمك في اللعب.

تحتوي اللعبة على اطوار لعب متنوعة مثل Clan – Deathmatch – Ghost -Zombie ولكنها تحتاج فقط الى المزيد من التحسينات على الذكاء الصناعي للأعداء و نظام التصويب لديها، وتتوفر اللعبة على كل من نظام Android و iOS

نسخة اندرويد نسخة ios

Lone Wolf

لعبة القناص Lone wolf الدموية العنيفة والتي لا تصلح سوى للذين توي اعمارهم عن 17 عاماً، بسبب مشاهد الاغتيال الدموية والجريئة، حجم اللعبة لا يتعدى 100 ميجا، حيث تلعب بشخصية قاتل غامض لا يعرف الرحمة، وتعتمد على القنص في جميع مهامها.

تحتوي اللعبة على قصة غامضة ومحبوكة بشكل جيد بالنسبة لألعاب الهواتف الذكية، والرسومات فيها متفاوتة بين الجودة الجيدة والمتوسطة، وبالطبع لا تحتاج الى اتصال انترنت، متوفرة مجاناً على نظام الاندرويد و iOS.

نسخة اندرويد نسخة ios

Bullet Force

العاب مجانية

رغم الرسومات الضعيف التي قدمتها لعبة bullet force الا انها لا تزال تمتلك شعبية لا بأس عند محبي العاب اطلاق النار، فتستطيع لعبها في الوضع اللعب الفردي (في المستويات السهلة / العادية / الصعبة)، وتبدأ اللعب من اجل الانهاء على مجموعة معينة من الأعداء من اجل تحقيق الفوز النهائي.

تحتوي اللعبة على انماط لعب معروفة Team Deathmatch و Free For All والتي عرفناها في لعبة cod من قبل، اللعبة متوفرة على المتاجر الرقمية لكل من نظامي اندرويد وآبل.

نسخة اندرويد نسخة ios

 

في النهاية نأمل من خلال هذه المقالة الصغيرة ان يجد أحد متابعينا الاعزاء ضالته المنشودة بين الستتة العاب التي ذكرناها، فاذا كانت لديكم اقتراحات اخرى لألعاب تصويب مجانية لا تحتاج الى اتصال بالانترنت نأمل منكم مشاركتنا اياها اسفل في التعليقات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى