روكستار تعاقب بعض اللاعبين بازالة شخصياتهم او اموالهم في لعبة GTA Online..

تفاجأ بعض اللاعبين في لعبة GTA Online مؤخرا باغلاق حساباتهم او ازالة شخصياتهم او حتى سحب جميع الاموال التي كانوا يمتلكونها في اللعبة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

لا احد يعلم لما تعرضت حساباتهم للغلاق او ازالة اموالهم وشخصياتهم ولكن حسب المسرب والمختص في تغطية اخبار روكستار Tez2 على تويتر فقد اكد ان روكستار قد شرعت في معاقبة الموجة الاولى من اللاعبين الذين استخدموا وسائل غش في لعبة GTA Online لجمع الاموال من ضمنها Glitch كراج الشقة الذي تمكن الكثير من استغلاله في جمع الملاين من عملات اللعبة.

وحسب المصدر نفسه فقد اكد ان روكستار تقوم بمعاقبة هؤلاء اللاعبين امام باغلاق حساباتهم او اعادة ضبط شخصياتهم او ازالة جميع الاموال التي يمتلكونها وان الشركة تعمل بشكل متدرج على معاقبة هذه الحسابات خلال الساعات القليلة القادمة.

المثير في الامر انه وفي وقت نشر هذا الخبر مازال Glitch متاح، ومن غير الواضح متى سيتم اصلاحة. بمعنى آخر لا يزال بإمكانك الاستفادة منه ولكن ما لم ترغب في المخاطرة بكل الأموال الموجودة في حسابك أو شخصيتك بالكامل فمن الأفضل تجنبه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button