مبتكر لعبة Minecraft يحذف حسابه على تويتر “Notch” بعد خسارته لرهان غريب..

نسمع الكثير من الامور الغريبة العجيبة التي تحدث في عالمنا, لكن بأن تسمع ان احد المشهورين قد قام بحذف حسابه على تويتر على اثر خسارته لرهان غريب مع احد اليوتيوبرز هذا لن تراه يحدث مرة اخرى ابدا, حسنا مبتكر لعبة Minecraft ماركوس نوتش او كما يعرف باسم (Notch) ودع حسابه الرسمي على تويتر مرة وللابد.

ماركوس نوتش مبتكر لعبة Minecraft الغنية عن التعريف والتي كانت ومازالت احدى العناوين الساطع نجمها ذو سمعة مسبوقة, Notch احب ان يستريح ويكسب صفقة العمر عندما باع لعبته لشركة مايكروسوفت في عام 2014 بمبلغ 2.5 مليار دولار امريكي.

وكالعادة و كصاحب لعبة سابق متفرغ, دخل هذا الرجل مع احد اليوتيوبرز برهان غريب, البداية كانت ان هذا اليوتيوبر كان يتحدث عن الكثير من الامور السياسية مما جعل نوتش ينزعج, فكان الرهان هو ان يترك هذا اليوتيوبر الحديث عن الامور السياسية و اذا تركها سيقوم نوتش بحذف حسابه من على المنصة المذكورة للابد, و احزروا ماذا اليوتيوبر فعلها فعلا وتوقف عن جعل السياسة محور احاديثه في فيديوهاته وخسر مبتكر اللعبة التي اكرهها انا شخصيا الرهان وحذف حسابه كما نشاهد ادناه.

امر غريب فعلا لن نراه يتكرر ابدا في المستقبل, ومن هنا نستطيع ان نقول لمبتكر اللعبة الاشهر وداعا والى الابد, او من الممكن ان يدوم غيابه عن تويتر مدة شهر واحد فقط كون ان المنصة تمنح المستخدمين شهرا كاملا للتراجع عن قرار حذف حساباتهم, فهل بحسب رأيكم قد يعود ام انه ذهب بلا عودة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار