الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: حدث بلايستيشن 5 القادم سيكون يوم 9 سبتمبر وهذا ما سيتم الكشف عنه..

كثرت الشائعات التي تتحدث عن حدث بلايستيشن 5 التالي والذي يترقبه الملاين حول العالم خاصة ان موعد اطلاق الجهاز اصبح قريب جدا ومازالت سوني لم تكشف عن السعر ولم تفتح باب الطلب المسبق والجميع يترقب على احر من الجمر وفي اي لحظة الاعلان عن موعد الحدث التالي والذي سنحصل فيه على اجابة عن كل تسائلاتنا.

اليوم تحدث المسرب الصامت Jace_Skell عن بعض التفاصيل التي يدعي انه حصل عليها من مصادر خاصة لم يكشف عنها بان حدث بلايستيشن 5 القادم سيكون يوم 9 سبتمبر القادم وسيكون الحدث مخصص للكشف عن الكثير من التفاصيل منها السعر وموعد الاطلاق والطلب المسبق وبعض العناوين الجديدة وجاء في تصريحاته التالي:

  • 11 عنوان من استيديوهات طرف اول واستيديوهات طرف ثالث متعاونة مع شركة سوني سيتم استعراضها في الحدث بعضها جديد وبعضها تم الكشف عنه في وقت سابق.
  • استعراض معمق لواجهة المستخدم UI الخاصة بالجهاز والكشف عن خصائص جديدة كليا.
  • اعلان يخص خدمة PlayStation Now السحابية.
  • الكشف عن السعر وفتح الطلب المسبق لحجوزات الجهاز.
  • الاعلان عن موعد الاطلاق النهائي.
  • اعلان يخص استيديو Japan Studio يتعلق بعنوان جديد يعتقد انه لعبة رعب.

هذه النقاط التي لخصها المصدر والتي جائت من خلال رده على بعض المعلومات التي تتحدث عن وجود فيديو غامض ظهر على قنوات بلايستيشن على اليوتيوب في بعض المناطق من ضمنها بلايستيشن العربية ضمن قائمة الفيديوهات المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 كما تشاهدون هنـا حيث يعتقد الكثير انه ربما يكون مرتبط بحدث بلايستيشن 5 المرتقب.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات من مصادر غير رسمية وربما يتم الكشف عن موعد حدث بلايستيشن 5 التالي خلال الساعات القادمة خاصة ان سوني تفضل الكشف عن اعلاناتها مساء يوم الاثنين من الاسبوع, فهل سنكون غدا على موعد مع اعلان ما ننتظره منذ مدة؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار