لعبة Rocket League لن تحتاج الى اشتراك PS Plus عندما تصبح مجانية قريبا..

علمنا في وقت سابق من هذا العام ان لعبة كرة السيارات الاركيدية Rocket League سوف تتحول لتصبح لعبة مجانية Free to Play هذا العام ويبدوا ان المطورين يريدون ان يشاركوننا المزيد من التفاصيل خاصة مع اقتراب الموعد.

اليوم ومن خلال موقع اللعبة الرسمي تم مشاركة المزيد من التفاصيل حول مصير اللعبة خلال المرحلة القادمة والتي ستصبح فيها مجانية على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي من خلال متجر ايبيك فقط, حيث علمنا ان اللعبة لن تحتاج الى اشتراك في خدمة PS Plus من اجل الخوض في المنافسات عبر الشبكة مع او ضد اصدقائك.

ايضا الامر نفسه على منصة تويتش, بينما ستحصل اللعبة على تحديث جديد من المفترض ان يتوفر في منتصف هذا الشهر سبتمبر الجاري وهذا التحديث سيجلب للعبة العديد من التغيرات منها المنافسات Tournaments ونظام التحديات الجديد Challenges و Cross-Progression ايضا ستكون هناك حزمة Rocket Pass التي ستوفر العديد من التحديات والاضافات الجديدة بشكل موسمي.

Image

اللعبة ستتحول لتصبح مجانية Free to Play بعد صدور هذا التحديث بوقت قصير جدا لذلك نتوقع ان تكون متاحة للجميع اما نهاية هذا الشهر او مطلع اكتوبر القادم على ابعد تقدير.

يذكر ان لعبة Rocket League قد صدرت لاول مرة عام 2015 وقد تم توفيرها بشكل مجاني لمشتركي البلس وقد حصلت على شعبية كبيرة حينها بجانب صدورها على الحاسب الشخصي ومن ثم اجهزة نينتندو سويتش والاكسبوكس وان ويبدوا ان مطوري اللعبة في استيديو Psyonix يريدون ان ينطلقوا باللعبة الى مستوى اخر مختلف بحيث تكون مجانية وتدعم نظام المشتريات داخل اللعبة بطريقة مشابه لما تقدمه لعبة Fortnite.

ما رأيك في التوجه الجديد للعبة Rocket League وهل تعتقد انها ستنجح في جذب الكثير من اللاعبين اليها لتصبح بشهرة بعض الالعاب المجانية الاخرى؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى