سوني ترسل مجموعة اخرى من الرسائل للاعبين بشأن جهاز بلايستيشن 5..

حسنا نبدأ بدخول الربع الاخير من هذا العام والذي ايضا سيشهد اطلاق احد اجهزة الجيل المقبل وهو جهاز بلايستيشن 5 من سوني, و على اية حال الشركة بدأت بإرسال موجة اخرى من الرسائل للاعبين تتعلق بجهازها القادم, فما هي نوايا الشركة يا ترى من فعل هذا الامر, لنتشارك و اياكم التوقعات ادناه.

احد المستخدمين على موقع Reddit اظهر رسالة من رسائل شركة سوني جديدة تحمل عبارة جهاز بلايستيشن 5 قادم قريبا و تحوي ايضا صورة للجهاز كما ستشاهدون ادناه, هل تعني هذه الرسائل اننا قد نحصل على سعر الجهاز في القريب العاجل ربما في الحدث الذي قد تجري فعالياته في منتصف الشهر الحالي.

يبدو ان الشركة تخطط لحملة ضخمة جدا في الاشهر القادمة خصوصا واننا نقترب من موعد الاطلاق الذي يوافق موسم العطلات الخاص بالعام الحالي, يذكر ان هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها الشركة بإرسال مجموعة من الرسائل المتعلقة بجهازها القادم لفئة عشوائية من اللاعبين, لذلك اذهبوا الان و تفقدوا بريدكم الالكتروني الخاص بحسابكم على شبكة PSN لعلكم من المحظوظين القلائل الذين استقبلوا رسائل من الشركة بهذا الخصوص.

سوني تستمر في الترويج للجهاز سواء من خلال رسائل البريد الالكتروني او من خلال العروض او حتى حسابات التواصل الاجتماعي ولكن حتى هذه اللحظة لم تكشف عن السعر وعناوين الاطلاق او حتى تفتح باب الطلب المسبق وهذا يضع جمهور اللاعبيين المترقبين في حالة حيرة وتخبط, هل تنوي سوني اطلاق جهازها هذا العام بالفعل؟!

لدينا عدة توقعات, الاول هو الحدث الذي يشاع انه سيبدأ في الاسبوع المقبل وسيتم استعراض العديد عناوين الجديدة و ايضا المعلن عنها سابقا, وايضا من التوقعات القوية الاخرى هو موعد الاطلاق وسعر الجهاز بنسختيه, فما هي توقعاتكم متابعينا لنية الشركة وراء هذه الرسائل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار