يبدو ان اطلاق جهاز بلايستيشن 5 سيتأخر عن الموعد المحدد ماعدا في الولايات المتحدة..

يبدوا ان ملامح تأجيل اطلاق جهاز بلايستيشن 5 قد بدأت تطفوا على السطح وذلك من خلال ما تم رصدة عبر صفحات واعلانات رسمية تمت في الاونة الاخيرة والتي سنجمعها لكم في هذا التقرير لنطلع عليها ونضع تحليلنا النهائي حولها.

في البداية العرض الرسمي الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War الذي نشر على قناة بلايستيشن الرسمية في البداية كان العرض يحتوي على عبارة “قادم الى الولايات المتحدة وكندا في موسم اجازات 2020″, وباقي اقطار العالم في وقت متأخر من من عام 2020”.

الملفت في الامر ان الفيديو تم سحبه واستبداله فيديو اخر يحتوي على موعد واحد وهو موسم اجازات هذا العام 2020 ولكن ولحسن الحظ تمكن احدهم من التقاط صورة للفيديو والتي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل بينما موقع لعبة اللعبة مازال يشير الى ان الجهاز “قادم الى الولايات المتحدة وكندا في موسم اجازات 2020, وباقي اقطار العالم في وقت متأخر من من عام 2020”.

Image

الشيء الاخر الذي لفت الانظار ايضا هو ان صفحة بلايستيشن 5 الرسمية الخاصة بالمنطقة البريطانية تم تحديثها وتغير الموعد من موسم اجازات 2020 الى وقت متأخر من عام 2020 والذي يؤكد لنا الان ان سوني ربما تقوم باطلاق جهاز بلايستيشن 5 في موسم اجازات هذا العام (المرجح شهر نوفمبر) في امريكا وكندا فقط بينما تؤجل اطلاقه في باقي اقطار العالم حتى نهاية العام (المرجح شهر ديسمبر).

هذا الامر مرجح بشكل كبير نظرا للصعوبة التي تواجهها سوني في انتاج الكميات المطلوبة من الجهاز لتغطية طلب الاسواق العالمية والاهم هو الصعوبة التي تواجهها في شحن ونقل الاجهزة الى هذه الاسواق بسبب جائحة كوفيد-19 التي مازالت تعطل الكثير من المطارات وشركات النقل.

في كل الاحوال مازلنا ننتظر ان تعلن سوني عن تفاصيل المرحلة القادمة المتعلقة باطلاق جهاز بلايستيشن 5 خاصة انها لم تكشف حتى الان عن السعر وتاريخ الاطلاق وحتى العناوين التي سترافق الجهاز من اليوم الاول وربما يتم ذلك خلال حدث خاص يتوقع ان يكون خلال هذا الشهر سبتمبر.

حتى ذلك الحين هل تتوقع ان نشهد تأجيل لموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 على الاقل بشكل جزئي في بعض المناطق؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button