سوني تفتح صفحة خاصة لبيع العاب بلايستيشن 4/5 من خلال موقعها الرسمي..

يبدوا ان سوني لديها خطة واضحة ومحكمة تريد ان تدخل بها الى الجيل القادم للسيطرة قدر الامكان على سوق العاب الفيديو خاصة في ظل الظروف الحالية ومن بين خططها الجديدة هي ما قامت به اليوم بافتتاح صفحة خاصة لبيع وطلب الالعاب مسبقا خاصة تلك التي ستصدر على جهازها القادم بلايستيشن 5.

يمكنك زيارة صفحات الالعاب المعلن عنها مؤخرا من خلال الروابط بالاسفل والتي حصلنا عليها من خلال احد المنتسبين في موقع ResetEra حيث لا يوجد روابط داخلية تحول الى صفحات هذه الالعاب وكذلك مازال عدد الالعاب محدود بالاضافة الى ان روابط الطلب والشراء مازالت لا تعمل.

هذا الامر يشير الى ان سوني مازالت تعمل على فتح المزيد من الصفحات للمزيد من العناوين القادمة سواء المعلن عنها او الغير معلن عنها وربما يتزامن فتح هذه الصفحات مع الكشف عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 والعناوين التي سترافقة خلال مرحلة الاطلاق.

المزيد من الخطوات الجانبية التي تقوم بها سوني من اجل شغل الجمهور والاعلام بينما لاتزال تتكتم على الكثير من المعلومات التي ننتظر بفارغ الصبر الاعلان عنها من ضمنها سعر الجهاز وموعد اطلاقه, رغم وعودات الشركة بانها ستعمل على اطلاقه في الاسواق هذا العام الا اننا دخلنا الان في شهر سبتمبر (9) ولم يتم حتى لحظة كتابة هذا التقرير الكشف عن الموعد النهائي للاطلاق او حتى فتح باب الطلب المسبق الامر الذي يززرع شكوك وتخوفات من تأجيل الاطلاق الى موعد اخر ربما العام القادم.

نترقب بحذر وصبر شديد الاعلان القادم من شركة سوني والذي اما سيكون موعد للحدث الذي ستكشف فيه عن كل التفاصيل المنتظرة او ستعلن فيه عن تأجيل الاطلاق الى موعد اخر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button