الاخباربلايستيشن 5

رسميا: لا حديث عن جهاز بلايستيشن 5 هذا الاسبوع والتركيز سيكون فقط على PSVR..

يبدوا ان سوني تراقب الانترنت بشكل جيد, فمع الشائعات التي تتحدث عن وجود حدث مرتقب للشركة هذا الاسبوع وبالتحديد يوم 9 سبتمبر, اليوم تظهر لنا الشركة باعلان رسمي بان لا نتوقع ان نرى اي شيء يتعلق بجهاز بلايستيشن 5 هذا الاسبوع بأكملة.

هذا الاعلان جاء من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت والتي جاء فيها أن هذا الاسبوع ستخصصة سوني من اجل الحديث عن الالعاب الجديدة وتحديثات الالعاب المعلن عنها والمخصصة لمنصة بلايستيشن PSVR حيث سيتم اطلاق حملة تخفيضات على الالعاب المخصصة للمنصة بجانب المزيد من الاعلانات الجديدة.

هذه الحملة بدأت من اليوم وحتى يوم الجمعه القادم واكدت ايضا ان هذا الاسبوع لن يتم التطرق لاي شيء يتعلق بجهاز بلايستيشن 5 لذلك لا ترفعوا توقعاتكم ابدا في حال كنتم تنتظرون ان تحصلوا على اي معلومات تتعلق بالجهاز الجديد.

يبدو ان سوني بدأت في استفزاز الجمهور الذي يترقب بكل شوق الاعلان عن اي تفاصيل حول جهازها القادم منها موعد الاطلاق والسعر خاصة مع اقتراب موعد الاطلاق الذي لا يفصلنا عنه سوى اقل من 3 اشهر فما الذي تخطط له سوني حتى الان ولما التكتم على هذه المعلومات حتى اللحظة؟

بخطوتها هذه سيكون هناك احتمالين الاول ان سوني تريد تخصيص الاسبوع القادم للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 وربما نرى اعلان قريب عن الحدث المرتقب وقد يكون هذا الاعلان مطلع الاسبوع القادم على ان يكون الحدث قبل نهاية الاسبوع نفسه وبالعادة تعلن سوني عن فعالياتها كل اثنين من الاسبوع على ان يكون الحدث المتوقع يوم الخميس الذي يلي موعد الاعلان فهل ستفعلها سوني يوم الاثنين القادم؟

التوقع الاخر وهو الاضعف ولكن قد يكون وارد وهو الاعلان عن تأجيل اطلاق الجهاز الى موعد اخر وان كانت هناك نية حقيقية لذلك فسوف يكون الاعلان ايضا مساء يوم الاثنين القادم.

ماهي توقعاتك حول الامر خلال الايام القليلة القادمة, هل تعتقد اننا سنرى اعلان موعد ام تأجيل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار