جهاز بلايستيشن 4 ينقذ شابة يابانية من الاختطاف بطريقة رائعة..!

لا شك بأن جهاز بلايستيشن 4 يعد المنقذ الحقيقي لحياة العديد منا, فهو التسلية الوحيدة للبعض في حياتهم المليئة بالانشغال او ربما الفراغ كما هو الحال مع الكثير منا في هذا الوقت ومع هذه الجائحة التي ابقتنا في المنزل لفترة طويلة, لكن بأن تسمع ان نظام الجهاز قد انقذ شابة يابانية مراهقة من عملية اختطاف محققة وخطيرة فهذا ضرب من الخيال وصعب التصديق, لكن انتظر حتى تقرأ القصة كاملة.

جهاز بلايستيشن 4 وقصة الانقاذ هذه بدأت عندما تعرفت شابة يابانية مراهقة على شخص من خلال احدى مواقع التعارف, وبعد عدة اشهر اتفق كلاهما على اللقاء والاجتماع لاول مرة, الفضول وطبعا الحب دفع الفتاة للسفر من مقاطعة سايتاما الى العاصمة طوكيو للاجتماع بهذا الشخص المجهول الذي اتضح فيما بعد انه يبلغ من العمر 44 عاما.

الاجتماع كان في احدى المنازل وعندما رآها الرجل تعرفت عليه قامت بسحب هاتفها منها بشكل اجباري وربطها على عامود حديدي وحبسها, بعدها بفترة لاحظ والديها انها غائبة وابلغوا عن اختفاءها للسلطات اليابانية لتبدأ عملية البحث عنها, وللاسف لم يكن بمقدورهم تعقب مكانها لمدة شهر كامل تقريبا.

بعد هذه المدة تمكنت الفتاة بطريقة ما من تحرير نفسها والوصول الى جهاز بلايستيشن 4 الخاص بالمختطف واستخدامه للتواصلت مع السلطات اليابانية عبر نظام المراسلة الإلكتروني حيث تمكنوا من تحديد مكانها من خلال وصفها للمكان والوصول اليها لانقاذها عبر التسلل الى منزل الخاطف والقيام بالعملية سرا او كما قال الموقع الاخباري NHK News.

بهذا الموقف المذهل يحصل الجهاز على لقب المنقذ الحقيقي وبهذا نستطيع القول ان الجهاز فعلا فعل ويفعل كل شيء فضلا عن قيامه بوظائف الانقاذ يوميا م خلال تسليتنا بالعديد من الالعاب المميزة, اليس كذلك..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button