اكسبوكس السعودية تكشف عن سعر اكسبوكس سيريس اس في المنطقة..

اليوم هو يوم كبير لمايكرسووفت على الرغم من عدم تخطيطها له حيثُ انجبرت على الإعلان رسمياً عن اكسبوكس سيريس اس بعد ظهور عدة تسريبات أظهرت لنا الشكل والسعر بالإضافة إلى مواصفاته التي يُشاع أنّها ستدعم تقنية تتبع الشعاع و 1440 بيكسل مع ما يصل إلى مائة وعشرين إِطار بالثانية وسعة تخزين SSD بحجم 512 غيغابايت. لم يتم تأكيد المواصفات التقنية بعد ولكن في حال كنت تتسائل عن سعره بالمنطقة، إليك الجواب.

بعد عدة ساعات من الإعلان الرسمي، تم نشر تغريدة حول إعلان اكسبوكس سيريس اكس من قبل اكسبوكس السعودية وعلمنا من خلالها أنّهُ سيتوفر قريبا في المملكة العربية السعودية بسعر 1349 ريال شامل الضريبة (ما يعادل 360 دولار أمريكي) وهو اعلى من السعر الرسمي بمقدار 60 دولار وربما هذا الفارق يأتي بسبب فارق العملات حيث سيكون سعر الجهاز الرسمي من مايكروسوفت 300 دولار.

قال إسلام ابراهيم، مدير مجتمع لعبة فورتنايت على حسابه الشخصي على تويتر أنّ سعر اكسبوكس سيريس اس في الإمارات العربية المتحدة هو 1349 درهم (ما يعادل 367 دولار أمريكي). سعر النسخة الأقل ثمناً ومواصفات من الاكسبوكس سيريس اكس العالمي هو 300 دولار أمريكي، أيّ سعره بالمنطقة سيزداد خمسين دولار ايضا.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ هذا السعر هو تقديري وقد يختلف عندما نحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل حوله قريباً. متى سيتوفر جهاز اكسبوكس سيريس اس؟ لا نعلم ذلك بعد لكنه سيكون في نوفمبر والشائعات تقول أنّهُ سيصدر بجانب الاكسبوكس سيريس اكس في العاشر من نوفمبر.

ما رأيكم بسعره بالمنطقة؟ شاركونا بآرائكم حول السعر والجهاز بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button