الاخبار

لعبة Fortnite تحصل على تغيرات سرية لم ينتبه لها احد في التحديث الاخير..

مؤخرا حصلت لعبة Fortnite على تحديث جديد جلب بعض التعديلات والموازنة للعبة ولكن دائما هناك اشياء اخرى لا يتم البوح بها ضمن تفاصيل التحديث التي يتم الكشف عنها بشكل مستمر من هذه التغيرات التي تم اكتشافها بشكل مفاجئ من قبل اللاعبين هي مواقع وعمل مركبات اعادة الاحياء Reboot Vans.

في البداية لمن لا يعرف ماهي مركبات Reboot Vans فهذه المركبات فتحت مجال جديد لتحسين تجربة اللعب الجماعي على وجه الخصوص حيث يمكن للاعبين في الفريق الواحد اعادة احياء صديق لهم من الفريق في حال موته حيث يحصلون على بطاقة خاصة من اللاعب المصاب ويصلون الى موقع احد مركبات Reboot Vans ومن خلالها يمكن اعادة هذا اللاعب الى الحياة مرة اخرى لمرة واحدة فقط.

في السابق كانت المركبات موزعة في عدة مناطق محددة في خريطة اللعبة ويمكن للاعبين اعادة استخدامها كل 120 ثانية ولكن الان وحسب بعض اللاعبين فاصبح بالامكان اعادة استخدامها بعد 60 ثانية فقط, بمعنى اخر انه يمكنك ان تعيد احياء احد اعضاء فريقك بعد اصابته كل 60 ثانية, هذا قد يجعل المواجهة اكثر ملحمية وهناك فرصة اكبر لجعل اللاعبين في الفريق الواحد يحصلون على فرصة اللعب لوقت اكثر معا.

في المقابل وحسب ما لاحظة البعض فقد تم الغاء تواجد اثنتين من مركبات Reboot Vans من اثنين من المناطق المعروفة في اللعبة وهي منطقة Fortilla و Authority وهذا قد يبرر سبب تقليل فترة اعادة شحن مركبات الاحياء Reboot Vans خاصة عندما تضيق دائرة اللعب مع اقتراب نهاية المواجهة.

حتى هذه اللحظة لم تكشف شركة ايبيك عن اي تفاصيل حول هذه التغيرات وما اذا كانت مؤقته ام دائمة ولكن سننتظر بعض الوقت لنتأكد ما اذا كانت مقصودة ام انها ناتجة عن خطأ ما في اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار