تسريب شكل صندوق جهاز Xbox Series X, يبدو ضخم وغريب..

في الايام الاخيرة بدأت مايكروسوفت تسيطر على الاعلام بشكل كبير ومنفرد من خلال الكشف على اخر ما تبقى من تفاصيل حول اجهزة Xbox Series X والاعتراف اخيرا بأخيه الاصغر Xbox Series S والكشف عن المواصفات والاسعار وموعد الاطلاق النهائي, تفاصيل اكثر تجدها هنا.

لكن يبدوا ان هذه التسريبات والاعلانات الرسمية لن تتوقف عند هذا الحد ومازالت مستمرة واليوم نستيقظ على تسريب جديد يخص جهاز Xbox Series X, هذا التسريب يكشف لنا عن شكل الصندوق الذي سيطرح به الجهاز في الاسواق بعد شهران من الان.

التسريب جاء من خلال حساب XboxNewsReddit على تويتر والذي يشهد له بدقة تسريباته فيما يتعلق باجهزة مايكروسوفت, وحسب ما شاهدناه في الصورة المسربة فيمكن وصف الصندوق بانه الاضخم حتى الان بينما تسيطر صورة نافذة التهوية التي تميز الجهة العليا من الجهاز الواجه الامامية لتبدوا بشكل ملفت للنتباه.

Image

ايضا تظهر بعض الخصائص المميزة للجهاز مثل دعم وضوح 4K و 120 اطار/ث مع توضيح سعة قرص SSD الذي تبلغ 1 تيرا بينما نرى شعار الجهاز المميز اسفل الجهة اليسرى.

في الجانب الاخر صورة الجهاز بالشكل الطولي مع وحدة التحكم بينما يحيط بالحاوية من الجهة السفلى خط باللون الاخضر المقتبس من لون شعار عائلة Xbox.

ربما هذا التسريب يسبق الكشف الرسمي عن شكل الحاوية من خلال شركة مايكروسوفت كما حدث بالفعل مع تسيربات الكشف عن شكل Xbox Series S والسعر والتي تبعها اضطرار مايكروسوفت بالكشف عن الجهاز والسعر بشكل رسمي تبعه الكشف عن سعر وموعد الاطلاق و الطلب المسبق لجميع الاجهزة وقد علمنا من فل سبينسر ان الشركة كانت تخطط لهذه الخطوة بعد اسبوعين من موعد التسريبات ولكن الشركة اجبرت للكشف بعد تدفق التسريبات التي على ما يبدوا ان مصدرها من الداخل.

في كل الاحوال الانظار تتجه الان الى شركة سوني التي مازالت صامته حيال هذه الضجة التي انهت فيها مايكروسوفت معانات جمهورها بالانتظار فهل ستفعل سوني الامر نفسه في وقت قريب ام ستجعل جمهورها ينتظر المزيد من الوقت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى