شاهد صور الاعلانات الترويجية لجهاز بلايستيشن 5 تملئ احد المتاجر الاسترالية..

يبدوا اننا نقترب اكثر من موعد الكشف النهائي..

اقل من شهرين يفصلنا عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 او على الاقل عن موعد موسم العطلات التي يعد نافذة لاطلاقه, وبناء عليه بدأت شركة سوني بالترويج لجهازها ونشر صوره الجميلة في اكبر المتاجر الاسترالية, فهل تلحقها بباقي المتاجر العالمية الاخرى مرورا بأوروبا و وصلا الى المنطقة العربية قريبا..!

احد اللاعبين وعبر حسابه الخاصة على موقع تويتر قام بنشر صورة تحوي مجموعة من اللوحات الاعلانية والترويجية التي وضعت اليوم وتبشر اللاعبين بقدوم جهاز بلايستيشن 5 في وقت قريب, الرائع ان بعضها كان يحوي الشعار التروجي الجديد المخصص للجيل المقبل وهو “لا حدود للعب” كما تشاهدون ادناه, نذكر ان هذه اللوحات موجودة داخل متجر EB Games بفرعه الاسترالي.

هذا الاسبوع كان حافلا جدا بأخبار اجهزة الجيل المقبل, البداية كانت مع شركة مايكروسوفت واعلانها للنسخة الاخرى الرقمية من فئة Xbox Series و هو S, حيث يأتينا بشكل اصغر من الجهاز الاصلي ومواصفات اقل وبالطبع سعر اقل, بعدها تفاجأنا بالاعلان عن اسعار هذه الاجهزة وتحديد موعد الاطلاق بشكل رسمي, جهاز Xbox Series X سيصدر بسعر 500$ اما النسخة المعلن عنها حديثا وهي Xbox Series S ستصدر بسعر 300$ و كلاهما سيصدران في العاشر من شهر نوفمبر (11) القادم من هذا العام.

لكن لدينا اشاعة قوية تقول بأن سوني ستقوم بفتح الطلب المسبق لجهاز قريبا على ان يتم الاعلان عن السعر وموعد الاطلاق النهائي نهاية العام الجاري وبشكل مفاجئ كما فعلت مايكروسوفت, بحسب توقعاتكم هل يعني بدأ التسويق والترويج للجهاز اقترابنا من معرفة سعره و موعد اطلاقه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى