اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مكتبة جرير تكشف عن موعد الطلب المسبق لـ Xbox Series X و Series S!

الأسبوع الماضي مايكروسوفت كشفت عن سعر جهازها المنتظر Xbox Series X وكشفت أيضاً عن جهازها الثاني الأقل ثمناً وقوى، الـ Xbox Series S والكثيرون متشوقون لتجربة العناوين الجديدة على الجيل الجديد مثل Assassin’s Creed Valhalla التي ستعمل بمائة وعشرين إِطار بالثانية على دقّة 4K او ألعاب محبوبة من الجيل الحالي مثل Rainbow Six Siege التي ستعمل أيضاً بدقّة 4K ومائة وعشرين إِطار بالثانية.

علمنا أنّ الطلب المسبق العالمي للجهازين سيبدأ في الثاني والعشرين من سبتمبر ولكن متى سيبدأ بالوطن العربي والمملكة العربية السعودية؟ اليوم أعلنت مكتبة جرير أنّ كل من Xbox Series X و Xbox Series S سيتوفران مع الإطلاق العالمي وسيفتح الطلب المسبق يوم الثلاثاء الموافق للثاني والعشرين من سبتمبر بسعر 2299 ريال سعودي للـ Xbox Series X و 1349 ريال سعودي لجهاز Xbox Series S. يجدر بالإشارة إلى أنّ الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة والتي هي 15 بالمائة.

الـ Xbox Series X هو “الجيل الجديد” من مايكروسوفت حيثُ يعتبر الجهاز المنزلي الأقوى بالسوق إنما الـ Xbox Series S هو الجهاز الأصغر والأقل ثمناً والذي يمكنك من لعب الألعاب على دقّة 1440 بيكسل وإلى ما يصل إلى مائة وعشرين إطار بالثانية. يمكنكم الإطلاع على مواصفات السيريس اس عبر الضغط هنا.

هل تنوون شراء أحدهما حين ما يتوفر او عندما يبدأ الطلب المسبق أم ستنتظرون إعلان البلايستيشن 5 القادم يوم الأربعاء؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار