الاخباربلايستيشن 4

احدهم تمكن من الحصول على التروفي البلاتيني للعبة Cyberpunk 2077 على PS4..

لعبة Cyberpunk 2077 مازالت قادمة الينا في شهر نوفمبر من هذا العام ولكن يبدوا ان احدهم اصبحت لديه النسخة الكاملة من اللعبة على جهاز PS4 بل وتمكن من انهائها والحصول على التروفي البلاتيني كما علمنا الان.

مسؤول قسم تأكيد الجودة QA في استيديو CD Projekt Red لوكاز بابيل شاركنا عبر حسابه الخاص على تويتر صورة صغيرة ولكن تحمل معنى كبير خاصة لمحبي اللعبة الذين ينتظرونها منذ عدة سنوات حيث كشف لنا من خلال هذه الصورة انه تمكن من انهاء اللعبة والحصول على التروفي البلاتيني الخاص بها على جهاز PS4.

هذه الصورة تشير الى ان اللعبة الان اصبحت مكتملة وايضا نسخة الجيل الحالي التي لم يظهر لها اي استعراض حتى الان ستكون جاهزة وربما اصبحت ذهبية خاصة ان لوكاز يعمل ضمن فريق QA او تأكيد الجودة وهي مرحلة الاختبار الاخيرة التي تمر بها اللعبة من اجل اخذ الضوء الاخضر للنسخ والتوزيع, لذلك قدر نرى النسخة الذهبية في وقت قريب جدا!

Image
صورة من حساب لوكاز بابيل على تويتر

ايضا من الصورة نفسها علمنا ان اللعبة ستحتوي على 45 تروفي, منها 1 بلاتيني  و1 ذهبي و17 فضي و 26 برونزي ولكن يبقى السؤال الاهم وهو كم عدد الساعات التي سيحتاجها اللاعب من اجل الحصول على التروفي البلاتيني خاصة مع لعبة ذات عالم مفتوح ومهمات متشابكة ومترابطة باحتمالات عديدة مثل لعبة Cyberpunk 2077, نتمنى ان يشاركنا لوكاز بهذه المعلومة بطريقة ما!!

في كل الاحوال, لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الى الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 19 نوفمبر 2020 مع ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد ستكون متاحة في وقت ما خلال العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار