الاخبار

لعبة Among Us تسقط Fall Guys من عرشها وتسيطر على المبيعات وتويتش!

لعبة Among Us هي حالياً مركز اهتمام اللاعبين حيثُ أصبحت واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق على كل من الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة وتمكنت مؤخراً اللعبة من إسقاط Fall Guys التي أحدثت ضجّة كبيرة من عرشها على كل من تويتش وعلى متجر ستيم أيضاً.

لعبة Among Us هي أيضاً لعبة بسيطة وصغيرة يجب على الشخصيات التي تشبه Fall Guys العمل جنباً لجنب لإنهاء المهام والعودة إلى الوطن سالمين إنما أحد اللاعبين مهتمه هي قتل طاقم السفينة الفضائية وتخريبها. المبدأ بسيط إنما اللعبة ممتعة جداً ولكن الأمر الذي قد يفاجئكَ هو ليس بساطتها إنما موعد إطلاقها. صدرت أمونغ اس قبل عامين، أيّ في 2018 إنما أصبحت مشهورة في نهايات الشهر الماضي حيثُ قامَ مجموعة من المؤثرين بلعبها على تويتش ومن بعد ذلك أصبحت هذه لعبة المؤثرين الرئيسية فقد لعبها كل من Shroud و Ninja و TimTheTatman و PewDiePie وأكثر.

في الخامس من سبتمبر، توقفت خوادم Among Us عن العمل بسبب تدفق اكثر من مليون ونصف شخص بذات الوقت. مشاهدات اللعبة ارتفعت أيضاً بشكل كبير على تويتش حيثُ تم مشاهدتها حوالي الواحد وأربعين مليون ساعة وفقاً لموقع TwitchTracker بينما مشاهدات Fall Guys وصلت إلى حوالي السبعة مليون وفقاً لذات الموقع. مقارنةً مع جميع الألعاب، ما زالت لعبة أمونغ آس الأولى على تويتش.

بالنسبة إلى متجر ستيم، توفقت أيضاً اللعبة المستقلة الصغيرة على لعبة Fall Guys بعد جلوسها على العرش لمدة ستة أسابيع! وفقاً للمحلل دانيل أحمد، لعبة Among Us هي اللعبة الوحيدة التي تمكنت من هزيمة Fall Guys ولكن لعبة الباتل رويال ما زالت مشهورة إنما تجلس بالمركز الثاني حالياً.

متى ستتوقف Among Us عن النمو؟ لا نعلم ذلك حيثُ تعتبر من الألعاب الاجتماعية النادرة في الصناعة ولهذا حققت الشهرة الواسعة لكننا نعلم أنّ استديو InneSloth المُطور لها أكّد عمله على جزء ثاني إنما لا نعلم تفاصيله. في حال كنت تنتظر إطلاقها على الأجهزة المنزلية، يدرس حالياً فريق التطوير هذا القرار.

هل قمتم بتجربة اللعبة على الهواتف المحمولة بما أنّها مجانية أم على الحاسب الشخصي بسعرها الزهيد؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وشاركونا آرائكم حولها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار