الاخبار

لعبة Quantum Error لم تعد حصرية على البلايستيشن 5 والاعلان عن نسخة سيريس اكس والمطورين يتعرضون للانتقاد!

لعبة Quantum Error هي من الألعاب الأولى التي أعلنت حصريتها للبلايسيتشن 5 وتحدث مطوريها TeamKill Media عن الجهاز وميزاته بكثرة إنما اليوم في إعلان مفاجئ، علمنا أنّ اللعبة قادمة أيضاً على اكسبوكس سيريس اكس ويمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول بالأعلى.

الأمر المُثير للاهتمام هو أنّ العرض التشويقي والوصف الخاص في الفيديو يذكر جهاز اكسبوكس سيريس اكس فقط ولا يذكر السيريس اس مما يُشير إلى أنّ اللعبة لن تتوفر عليه او ربما سيتم الكشف عنها لاحقاً. حالياً، لعبة Quantum Error قادمة إلى البلايسيتشن 5 والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس سيرييس اكس. في التعليقات على اليوتيوب، قال فريق التطوير أننا قد نراها أيضاً على الحاسب الشخصي ولكن لم يتم تأكيد العمل عليها.

فريق التطوير صرّح على تويتر أيضاً أنّهُ لم يقم بالإعلان عن نسخة البلايستيشن 5 فقط سابقاً من أجل الترويج للعبة وصرّح أنُهّ عبّر عن اهتمامه بالاكسبوكس ولم يعلنوا عن ذلك إلى أن حصلوا على الموافقة ويأتي هذا التصريح بعد ان تعرضت اللعبة والمطورين للانتقاد بسبب استغلالهم بالاعلان عن حصرية اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 في البداية بغرض الترويج ولفت الانظار اليها وبعد ان نجحوا في ذلك اعلنوا عن نسخة الاكسبوكس سيريس اكس الامر الذي يعد خداع للجمهور على حد وصف الكثير من المتابعين.

في Quantum Error ستلعب دور رجل الإطفاء جاكوب توماس الذي يحقق في حريق غريب في منشأة أبحاث Monad Quantum لكن كما يحدث دائماً، لا يسير أيّ شيء كما هو مُخطط له. ما تسبب في ظهور كل هذه المخلوقات الغريبة؟ هذا سؤال لا نعلم جوابه بعد لكن يجب على جاكوب وطاقمه إنقاذ من يمكن إنقاذه قبل الإخلاء.

هل أنتم متحمسون لتجربتها على اكسبوكس سيريس اكس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار