الاخبار

متجر اكسبوكس الرقمي بحلته الجديدة اصبح متاح الان للجميع, اليك نظرة سريعة..

في وقت سابق من هذا العام اعلنت مايكروسوفت عن تجهيزات لاطلاق متجر اكسبوكس الرقمي بحلة جديدة مع التركيز على سرعة وسلاسة الاداء بجانب تسهيل الوصول الى القوائم والالعاب واليوم اصبح هذا المتجر متاح لمستخدمي اجهزة اكسبوكس وان.

حسب تجربة البعض للمتجر فقد اصبح التصفح سريع للغاية وهناك ايضا قوائم وصول محدثة لتصفح المتجر والتنقل بين الالعاب و التطبيقات ولكن لوحظ ان الشكل الجديد يأتي متناغم مع خدمة العاب Game Pass حيث يتيح المتجر الان فرصة مقارنة نسخ اللعبة المختلفة لتسهيل الوصول اليها.

ايضا حسب ما علمنا من بعض المصادر فقد تم التركيز على خدمة التحكم الابوي والتي اصبحت الان تتيح للابوين التحكم بشكل ادق في المحتوى والالعاب التي يمكن ان تظهر لابنائهم حسب اعمارهم بجانب الحماية من دخول المجهولين والتي عانى منها الكثير من المشتركين في شبكة اكسبوكس خلال الفترة الماضية.

هذه الخطوة تأتي ضمن توجه مايكروسوفت الجديد استعداد للدخول الى الجيل الجديد مع جهازي Xbox Series X/S الذين سيكونا متاحين في الاسواق العالمية يوم 10 نوفمبر من هذا العام 2020 بينما اصبح الطلب المسبق متاح منذ الليلة الماضية في جميع بلدان العالم بما فيها منطقة الشرق الاوسط.

هل قمت بتجربة متجر اكسبوكس الرقمي بشكله الجديد, اذا كنت كذلك فنتمنى ان تشاركنا تجربتك في قسم التعليقات بالاسفل سواء بالمميزات او العيوب؟! اذا لم تقم بتجربته حتى الان فيمكنك الاطلاع على فيديو استعراضي للشكل والوظائف الجديدة بالاعلى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار