شركة EA تغلق استيديو Visceral الى الابد..

اعلنت EA اليوم انها اغلق استيديو Visceral Games الذي قدم لنا العديد من الالعاب منها Battlefield Hardline و لعبة الرعب Dead Space.

اغلاق الاستيديو جاء بشكل مفاجئ خصوصاً ان الجميع يعلم بانهم يعملون على جزء جديد خاص بسلسلة Star Wars و لكن على ما يبدو ان هذا المشروع سيتم نقله إلى استيديو آخر من استيديوهات EA لاكمال العمل عليه.

باتريك سوديرلاند من شركة EA قال ان استيديو Visceral كان يعمل على لعبة Star Wars و هي لعبة مغامرات خطية و قد قمنا باختبار اللعبة عدة مرات مع عدد من اللاعبين و كان هناك تقدم كبير فEAي اللعبة لكن الان قد تختلف اللعبة تماما عن ما كان مخطط له و تصبح شيء جديد,  ايضا كنا نضع نهاية السنة المالية 2019 موعد لاطلاقها و لكن الان سنبحث عن موعد اخر لاطلاقها فيه.

اما بخصوض موظفي الاستيديو فقد اكد باتريك ان معظم أعضاء فريق التطوير في الاستيديو سيتم توزيعهم على استيديوهات EA للعمل ضمن فرق و مشاريع جديدة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock