الاخباربلايستيشن 5

شاهد وحدة تحكم بلايستيشن 5 الجديدة DualSense من الداخل..

فيما ينتظر الجميع ان تكشف سوني عن ما تبقى من تفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 مثل واجهة المستخدم ونظام التشغيل وبعض الخصائص المتعلقة به ظهرت اليوم على الانترنت صور تشريحية تظهر مكونات وحدة التحكم الخاصة بالجهاز DualSense.

الصور ظهرت من خلال مصدر واحد فقط حتى الان وهو حساب impact-controller على الانستقرام حيث قام باستعراض عدد من الصور التي تظهر جميع مكونات وحدة التحكم الجديدة بدأ من عصى التوجيه وصولا الى اللوحة الرئيسية كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

للاسف الصور لم تكن واضحة بدرجة عالية لنتمكن من القاء نظرة تفحصية على مكونات وحدة التحكم ولكن يبدوا ان سوني عملت على جعل تفكيكها سهل وغير معقد مع تجنب التوصيلات التي تكون بالعادة مصدر ازعاج وتتعطل بشكل مستمر وهذا الامر قد يكون مفيد للاشخاص العادين مثلنا الذين اعتادوا على تغير عصى الجوستيك بانفسهم في وحدة تحكم البلايستيشن 4 بعد ان تهتري من كثرة الاستخدام, ولكن هل ستكون في البلايستيشن 5 ايضا سريعة التعطل او التشوه كما كانت بالفعل في DualShock ام ستختار لنا سوني هذه المرة خامة افضل واكثر تحمل للضغط والاحتكاك!

ظهور هذه الصور على الانترنت قد يكون مؤشر الى ان سوني قد بدأت بارسال جهاز بلايستيشن 5 الى الفنيين والمختصين في اصلاح الاجهزة الالكترونية خاصة التابعين لمراكز الصيانة العالمية والذين يطلعون بالعادة على مكونات الجهاز الداخلية قبيل طرحه في الاسواق استعداد لتقديم الخدمات الفنية للمستخدمين بعد اطلاقه في نوفمبر القادم.

ايضا علمنا بطريقة غير مباشرة ان سوني قد ارسلت الجهاز الى عدد من الاعلامين والمؤثرين مؤخرا استعداد لنشر انطباعاتهم وتجاربهم الخاصة التي من المفترض ان تبدأ بالظهور بداية شهر اكتوبر القادم.

هل تتوقع ان تجهز سوني لحدث خاص قريب تشاركنا فيه المزيد من المعلومات حول جهاز بلايستيشن 5, اليوم هو الاثنين وهو اليوم المفضل الذي تعلن فيه سوني عن خططها القادمة!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار