الاخباربلايستيشن 5فيديو

حصرية البلايستيشن 5 Sackboy: A Big Adventure تحصل على عرض أسلوب لعب جديد!

لعبة Sackboy: A Bid Adventure هي من الألعاب الحصرية من استديوهات الطرف الأول لسوني والقادمة لنا على البلايستيشن 5 باليوم الأول، أيّ في الثاني عشر من نوفمبر عالمياً وفي التاسع عشر من ذات الشهر بالمنطقة. اليوم شاركتنا سوني عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه.

في العرض الذي يمتد لثلاثة دقائق، حصلنا على نظرة ثانية عىل الشخصية الرئيسية والعالم المليء بالألوان. تم تأكيد أنّ اللعبة ستعمل بستين إِطار بالثانية على الجهاز وعلمنا أنّ بطل اللعبة حصلَ على الكثير من الحركات والمهارات الجديدة التي ستساعد اللاعبين على اللعب بالطريقة التي يريدونها. في حال شعرت بأنّ Sackboy: A Big Adventure صغيرة، فريق التطوير يريد إخبارك أنّها لعبة كبيرة تحتوي على الكثير من التنوع ولا يوجد أيّ مرحلة تشبه الثانية وهناك تحديات وأسرار يستطيع اللاعبون استكشافها.

تحتوي اللعبة أيضاً على نظام تعاوني حيثُ يمكنك لعب اللعبة كاملة مع أصدقائك او عائلتك بطور تعاوني محلّي او عبر الانترنت، يوجد مراحل مخصصة أيضاً للنمط التعاوني حيثُ تتطلب من جميع اللاعبين العمل سويّاً. في نهاية العرض، أخبرنا مخرج التصميم نيد ووترهاوس أنّ الاستديو سيشاركنا الكثير في الأشهر القليلة القادمة.

على مدونة البلايستيشن، تم الكشف أيضاً عن نسخة المجمعين ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال الضغط هنا. ما رأيكم بعرض لعبة Sackboy: A Big Adventure؟ هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار