الاخباربلايستيشن 5

لعبة PS5 المرتقبة Godfall تحصل على عرض سينمائي مملوء بالاثارة والتشويق

لعبة Godfall ستكون احد عناوين الاطلاق لجهاز PS5 حيث ستكون اللعبة من حصريات الطرف الثالث التي سترافق صدور الجهاز عندما يصل الينا في نوفمبر القادم وقد شاهدنا العديد من عروض اللعبة خلال الفترة الماضية ولكن اليوم حصلت على عرض سينمائي جديد وبكل صراحة مشوق لاخر لحظة فيه.

العرض السينمائي قد يكون العرض الاول للعبة Godfall الذي يعطينا فكرة واضحة ومباشرة حول قصة اللعبة التي على ما يبدوا انه تحولت من قصة حب واخلاص الى قصة خيانة وانتقام واعتقد ان الفيديو الذي ستشاهدونه بالاعلى سيفسر لكم ما اقصده بذلك.

لعبة Godfall ستصدر يوم 19 نوفمبر في المنطقة وذلك في نفس يوم اطلاق جهاز PS5 بجانب نسخة الحاسب الشخصي التي ستصدر في وقت لاحق وتعد اللعبة من اول العناوين التي بدأت الترويج لها بانها ستستغل قدرات جهاز سوني القادم من ضمنها الوضوح العالي الذي يصل الى 4K والاداء الجيد ودعم تقنية تتبع الضوء بجانب تقنيات وحدة التحكم الجديدة مثل Haptic Feedback و Adaptive Triggers وايضا دعم تقنية الصوت الثلاثي الابعاد.

وصف لعبة Godfall:

تدور أحداث اللعبة في أجواء خيالية وسيكون عالمها مقسم إلى 5 عوالم هي الأرض، والماء، والهواء، والنار، والروح، حيث يلعب اللاعبون دور أحد آخر الفرسان المرموقة لمنع وقوع حدث مروع كبير ستكشف عنه قصة اللعبة فيما بعد.

سيكون لدى اللاعب 5 فئات من المقاتلين للاختيار من بينها بناء على دروعهم وصفائح الـ Valorplates التي يمتلكونها وتشتمل فئات الأسلحة التي يحملها هؤلاء المقاتلين على السيف الطويل والشفرات المزدوجة والمسدس ومطرقة الحرب ذات اليد المزدوجة والسيف الكبير اليدوي.

يمكن تجهيز صفائح Valorplates والتعزيزات الإضافية لتخصيص طريقة لعب كل فئة من المقاتلين, بينما تدعم اللعبة اللعب الفردي وكذلك الجماعي ما يصل إلى ثلاثة لاعبين في الوضع التعاوني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار