الاخباربلايستيشن 5فيديو

لعبة Spider-Man: Remastered تحصل على عرضها الاول على البلايستيشن 5..

سوني واستيديو Insomniac وعدونا بان يعطونا نظرة اولى على لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5 قبل صدور الجهاز في نوفمبر القادم وبالفعل اليوم ومن خلال مشاركتنا بالمزيد من التفاصيل حول اللعبة تمكنا من القاء نظرتنا الاولى على اللعبة بادائها المميز.

اللعبة حسب ما علمنا به ستستغل الكثير من خصائص جهاز بلايستيشن 5 بل وتم اعادة تحسين عالم اللعبة وتحسين مستوى الرسومات بجانب تطبيق خصائص جديدة على مستوى الرسومات والمؤثرات مثل دعم تقنية الانعكاسات والظلال وتتبع الضوء على الاجسام العاكسة وبرك المياه.

اللعبة ستدعم وضوح يصل الى 4K مع 60 اطار/ث كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى بينما سيتم دعم الكثير من تقنيات وحدة التحكم الجديدة DualSense مثل نظام الاهتزاز التفاعلي Haptic Feedback وتغطات الزناد التفاعلية Adaptive Triggers بجانب دعم تقنية الصوت الثلاثي الابعاد الذي سيتناغم مع نظام الحركة والتفاعل مع الاهتزازات في وحدة التحكم.

ايضا من علمنا من خلال التصريحات الجديدة ان شاشات التحميل ستختفي من اللعبة تماما ولكن اذا كنت ترغب في التمتع بها خاصة انها يتم تقديمها بشكل مسلي في اللعبة مثل تنقل سبايدرمان بقطار الميترو عند السفر السريع فيمكنك تفعيلها من خلال قائمة الخيارات المتاحة في اللعبة.

كذلك سيكون هناك مجموعة جديدة من البدل الخاصة بالرجل العنكبوت من ضمنها بدلة The Amazing Suit المميزة والتي يمكن للاعب الحصول عليها من خلال اتمام بعض المهمات, بينما اصبح شكل بيتر باركر مختلف عن شكله الذي تواجد في اللعبة الاصلية كما تشاهدون في الصورة بالاعلى (يمين: نسخة الريماستر/ يسار: نسخة البلايستيشن 4).

نذكر ان لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered ستكون متاحة فقط من خلال نسخة Ultimate Edition من لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على البلايستيشن 5 عند صدوره يوم 19 نوفمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار