مالك تفاحة ممثل شركة يوبي سوفت الشرق الاوسط يتحدث عن دعم اللغة العربية في العابهم..

اجرى موقع سعودي جيمر مقابلة خاصة مع السيد مالك تفاحة مسؤول العلاقات العامة لشركة يوبي سوفت الشرق الأوسط الذي تحدث حول دعم اللغة العربية في العاب يوبي سوفت المخصصة لمنطقة الشرق الاوسط.

مالك تحدث على الصعوبات التي واجهتهم و مازالت تواجههم في دعم اللغة العربية مجال الدعم في الالعاب الذي يمتد ما بين ترجمة نصية و دبلجة صوتية و ترجمة قوائم و اضاف ان دعم اللغة العربية ليس بالسهولة التي يظنها البعض خصوصا من الناحية التقنية التي تتوجب ان لا تتخالف مع مضمون و مجريات القصة و هذا يتطلب بعض الجهود  بحيث لا يؤدي ذلك الى تعارض مع المحتوى.

ايضا تحدث مالك عن سبب عدم وجود دبلجة صوتية للعبة Assassin’s Creed Origins و اوعذ ذلك الى جدول اطلاق اللعبة خصوصا ان الدبلجة العربية تحتاج الى وقت اضافي من اجل تطبيقها و مزامنة المحادثات مع حركة الشخصيات في المقابل كان الفريق منشغل في تجهز اللعبة للاطلاق و تجهيز نسخ محسنة خاصة باجهزة الاكسبوكس وان اكس و البلايستيشن 4 برو و هذا حال دون تطبيق فكرة دبلجة اللعبة و الاكتفاء بترجمة نصية فقط.

ايضا تحدث مالك عن دعم اللغة العربية في لعبة Far Cry 5 و هي المرة الاولى للسلسلة التي يتم خلالها دعم اللغة العربية بجانب اسباب تأخير اطلاق لعبة Assassin’s Creed Origins في منطقة الخليج باستثناء البحرين بحيث يتم مطابقة محتوى اللعبة مع شروط النشر في المنطقة.

يمكنكم الاطلاع على المقابلة الكاملة من خلال عبر الرابط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock