اليك نظرة واضحة على جهاز بلايستيشن 5 من الخلف..

استطعنا خلال الايام القليلة الماضية القاء نظرة واضحة ومباشرة على جهاز بلايستيشن 5 وتعرفنا اكثر على شكل الجهاز بالمشهد الحقيقي بعيد عن المجسمات الثلاثية الابعاد التي كانت تشاركها معنا سوني منذ الكشف عن الجهاز الشهر الماضي ولكن الشيء الذي لم يعره الكثير انتباه هو شكل الجهاز من الخلف.

حسنا, حصلنا اليوم على صورة عالية الوضوح للجانب الخلفي من الجهاز من خلال موقع vgtime والذي يبدوا للوهلة الاولى انه غريب ويختلف بعض كثيرا عن الشكل الامامي خاصة ان سطح الجهاز وجوانبة تحتوي على الكثير من التموجات التي تنعكس بالطبع على الجانب الخلفي والامامي للجهاز.

الجهاز من الخلف سيكون مملوء بالثقوب التي سيمر من خلالها الهواء الذي يخرج من الجهاز من خلال نظام التبريد الذي حصل على مدح الاعلامين مؤخرا بينما يوجد في اسفل الجهة الخلفية مدخل الطاقة وبالاعلى منه يوجد مخرج HDMI والذي يدعم مداخل 2.1 في اجهزة التلفاز الحديثة حيث يمكن الاستمتاع بالالعاب عليها بمعدل تردد يصل الى 120Hz.

플5 뒷면.jpg - PC/콘솔 게임 - 에펨코리아

بالاعلى من مدخل HDMI يوجد مدخل الانترنت “اثيرنت” وبالاعلى منه 2 مدخل USB من نوع Type-A, بينما يوجد في قمة الجهة الخلفية مدخل Kensington Lock للحماية من السرقة.

مداخل في الجهة خلفية

  1. مدخل الطاقة
  2. مخرج HDMI يدعم مداخل 2.1
  3. مدخل الانترنت “اثيرنت”
  4. 2 مدخل USB من نوع Type-A

نذكر ان الجهاز من الامام يحتوي على مدخللين الاول هو مدخل USB من نوع Type-A والاخر مدخل Type-C عالي السرعة ولكن السؤال الذي مازال يطرحة الكثير هو كيف ستمكننا سوني من ربط قرص SSD عالي السرعة متوافق مع جهاز بلايستيشن 5 لاستخدامه كتوسعة للقرص الداخلي وربما نحصل على اجابة في وقت قريب.

مداخل في الجهة الامامية

  1. مدخل USB من نوع Type-A
  2. مدخل USB من نوع Type-C
  3. زر اخراج الاقراص (غير متاح في النسخة الرقمية)
  4. زر التشغيل والاطفاء (وضع الانتظار)

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم ويمكن في الوقت الحالي طلب الجهاز مسبقا من خلال بعض المتاجر المحلية ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار بان الكميات قليلة جدا لذلك اذا كنت تحرص على الحصول على فرصة الطلب المسبق فعليك مراقبة الانترنت جيدا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button