الاخباربلايستيشن 5فيديو

شاهد هذا الفيديو لنسخة بلايستيشن 5 الخاصة بلعبة Spider-Man Miles Morales, ستتمنى ان تكون حقيقة!!

بعد ان استعرضت لنا سوني مؤخرا المكونات الداخلية لجهاز بلايستيشن 5 علمنا ان الاغطية على جانبي الجهاز ستكون قابلة للازالة بسهولة وهذا فتح باب الامال بان نحصل على اغطية معدلة في المستقبل يمكن من خلالها تزين الجهاز وتحويلة الى تحفة فنية عملاقة تقف بجوار التلفاز.

حتى ان يتحقق ذلك يشاركنا فريق LetsGoDigital تصميم تخيلي للنسخة الخاصة من لعبة Spider-Man Miles Morales لجهاز بلايستيشن 5 والتي تم تصميمها بالتعاون مع المصمم الشهير جوزيبي سبينيلي وتحويلها الى مجسم ثلاثي الابعاد سيجعل لعابك 🤤 تسيل وانت تشهدها.

PS5 Spider-Man
مصدر الصورة موقع LetsGoDigital

في المقطع الدعائي المذهل أعلاه يمكنك رؤية المستوى الاحترافي للتفاصيل التي وضعها سبينيلي ليس فقط على جانبي الجهاز ولكن أيضا في وحدة التحكم DualSense, تصميم الويب المحفور قليلاً في الغلاف والذي يصنع خلفية أنيقة لشعار Spider-Man الثلاثي الابعاد المنحوت في الوسط ومع تلك المؤثرات الكهربائية على جانبي الجهاز ووحدة التحكم تكتمل الصورة الرائعة.

Sony DualSense Limited Edition controller
مصدر الصورة موقع LetsGoDigital

التصميم رائع جدا واحتمالية ان يتحول الى مجسم حقيقي ليست بعيد بعد ان تأكدنا ان الالواح الجانبية للجهاز قابلة للازالة فان لم تقوم سوني بصنع اغطية معدلة للجهاز فهناك بالتأكيد الكثير من الشركات الخارجية التي يمكنها فعل ذلك وبجودة عالية ولكن حتى الان ما لا نعلمه هو ما اذا كانت جوانب وحدة التحكم DualSense قابلة للازالة والتغير ام لا؟!

في كل الاحوال استعد لانفاق المزيد من المال على التعديلات التي ستضعها على جهازك عندما يصلك يوم 19 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار