الاخبار

لعبة Fall Guys حصلت على تحديث ضخم استعداداً للموسم الثاني، إليك أهم ما جاء به!

استديو ميديا تونيك المُطور للعبة Fall Guys أخبرنا أنّ اليوم، الثامن من أكتوبر هو اليوم الموعود الذي سيتوفر بهِ الموسم الثاني من اللعبة. إلى وقت كتابة الأسطر، لم يبدأ الموسم الثاني بعد ولكن أصدرَ الاستديو تحديث ضخم أضاف الكثير من الأشياء الجديد تحضيراً للموسم الجديد وبالأسفل يمكنكم رؤية أهم الإضافات!

في البداية، حجم التحديث رقم 1.09 الجديد هو 3.11 غيغابايت على البلايستيشن 4 ويمكنكم تحميله الآن. كما قلنا، لم يبدأ الموسم الثاني بعد ولكن تم إضافة أربعة مراحل جديدة وهي Knight Fever التي تعتبر من أصعب المراحل والتي شاهدناها سابقاً بالإضافة إلى مرحلة Wall Guys التي يجب عليك أن تتعاون بها مع أصدقائك ومرحلة Egg Siege التي تعتبر النسخة المُحدثّة من Egg Scrable و Hoopsie Legends.

هذا ليس كل شيء بتحديث Fall Guys الجديد، باتَ بإمكان اللاعبين شراء لوحة اسم (nameplat) من المتجر والتي تظهر أسماء مختلفة. هذه ستفيد لاعبي الحاسب الشخصي حيثُ تظهر الاسماء كـ “Fall Guy 2033” والآن كما موضح بالصورة ادناه، ستظهر اسماء جديدة مثل Good Egg.

علاوة على ذلك، تم إضافة قائمة لعب محدودة الوقت تمكنك من لعب المراحل الجديدة فقط بالإضافة إلى ميّزة إختيار أزياء عشوائية وإمكانية رؤية أصدقائك وهم يسقطون معك أثناء خلال بحثك عن مباراة. بالتأكيد تم إضافة عناصر تجميلية جديدة وتم إصلاح مشاكل وأخطاء مختلفة.

اليوم هو يوم كيبر للعبة Fall Guys هل ستعودون لها بعد هذه الإضافات ومع بداية الموسم الثاني؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار