الاخبار

احد مطوري لعبة The Last of Us البارزين ينضم الى استديو The Initiative التابع لمايكروسوفت!

مايكروسوفت تملك أسطول من الاستديوهات الآن خاصةً بعد استحواذهم على بيثيسدا مؤخرا ولكن يعتبر استديو The Initiative من أضخم هذه الاستديوهات وحتى الآن لا نعلم ما الذي يعمل عليه الاستديو ولكن ما نعمله هو أنّ العاملين به من خبراء الصناعة ومن أفضل الأشخاص من مخلتف الاستديوهات. مؤخراً علمنا أنّ اسم جديد مهم انضم للعمل مع الفريق ايضا.

رصدَ اللاعب Klobrille على تويتر أنّ ليي دافيس انضم إلى استديو The Initiative من خلال حسابه على لينكد إين. في حال لم تسمع بدافيس سابقاً، أنت بالتأكيد رأيت أعماله حيثُ كان المسؤول عن رسوم المتحركة للقتال القريب باستديو نوتي دوغ وعَمِلَ على أشهر عناوينهم مثل The Last of Us و The Last of Us Part: II و Uncharted 2 و Uncharted 4. وفقاً لحسابه، يعمل الآن دافيس كمصمم رسوم متحركة رئيسي لأسلوب اللعب مع استديو The Initiative.

بالتأكيد دافيس هو إضافة رائعة لاستديو مايكروسوفت الضخم والغامض الذي يضم مخضرمي الصناعة من مختلف الاستديوهات الكبيرة. ما الذي يطبخهُ لنا The Inititiative ؟ لا نعلم ولكن يبدوا انه مشروع ضخم بالفعل ونحن متشوقون حقاً لرؤية ذاك الإعلان المنتظر إنما كان هناك شائعة نصّت على أنّهم يعملون على عنوان جديد ضمن سلسلة Perfect Dark التابعة لاستديو Rare.

هل أنتم متحمسين لرؤية مشروع الاستديو القادم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار