الاخباربلايستيشن 5

لا تقلق، ستتمكن من تشغيل أقراص ألعاب بلايستيشن 5 دون الحاجة لتحديثها..

البارحة كان يوم حافل جداً للعملاقة اليابانية سوني وجهازها بلايستيشن 5 حيثُ كشفت لنا عن واجهة المستخدم التي تعمل بوضوح 4K مع تقنية HDR وحصلنا على نظرة أولى على الواجهة الرئيسية ومركز التحكم والنشاطات والمهام وإمكانية مشاركة الشاشة مع الأصدقاء. خلال الفيديو الذي إمتد لأكثر من عشرة دقائق، رأينا أنّ اتصال الانترنت يلعب دور مهم لكل هذه المزايا والبعض كان قلق أنّ الجهاز سيجبرك على تحديث الألعاب الفيزيائية إنما لن يحدث ذلك.

من خلال حديث سوني مع Digital Foundry عبر موقع Eurogamer، تم تأكيد إمكانية لعب ألعاب بلايستيشن 5 الفيزيائية دون الحاجة إلى تحديثها. أيّ مثل البلايستيشن 4، يمكنك وضع القرص بالجهاز واللعب دون الحاجة لعمل تحديث إنما يُفضل عمل للحصول على أفضل تجربة. يجدر بالإشارة إلى أنّ الألعاب الجماعية تحتاج إلى تحديث قبل أن تتمكن من تشغيلها وبالتأكيد هذا الأمر لأجهزة بلايستيشن الغير رقمية.

من الجيد أنّ سوني ما زالت تتبع هذا النهج وشخصياً لم أكن أتوقع أنّها قد تغيره خاصةً لأنّ الأقراص الفيزيائية ما زالت مهمة في الدول ذو الانترنت الضعيف ولكن بعد معلومات البارحة كان هناك قلق من قبل مجتمع اللاعبين. للمزيد من المعلومات حول بلايستيشن 5، يمكنكم الضغط هنا للوصول إلى تغطيتنا الكاملة لكل شيء حول الجهاز.

أخبرونا متابعينا الأعزاء، هل تفضلون الأقراص أم النسخ الرقمية؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار