الاخباربلايستيشن 5فيديو

شاهد حجم علبة جهاز بلايستيشن 5 الضخمة في ظهورها الاول على ارض الواقع..

تعاقد مثمر بين سوني وبرجر كينج..

يبدو ان جهاز بلايستيشن 5 سيكون ضخم من جميع النواحي حتى صندوقة الخاص الذي سيكون امام اعيننا الشهر القادم سيكون هائلة الحجم او هكذا كشفت سلسلة مطاعم برجر كينج بعدما تعاقدت مع شركة سوني للترويج للجهاز واعطاء الزبائن فرصة ثمينه لربح نسخة منه بشكل مجاني.

الامر بدأ اولا كمزحة طريفة عندما قام حساب سلسلة مطاعم برجر كينج على تويتر بالتلميح لتعاون بينه وبين شركة سوني للترويج لجهاز بلايستيشن 5, فجأة تحول الامر الى جدية مطلقة وتبين فعلا ان هناك تعاون بين الطرفين, اليوم قامت سلسلة المطاعم هذه بنشر فيديو من خلال قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب ترينا من خلاله ردة فعل بعض زبائن المطعم عندما حصلوا على نسخة من الجهاز كما تشاهدون اعلاه.

لكن الحبكة ليست في ردود افعال الزبائن المفاجئة والجميلة عندما رأوا الجهاز انما في حجم علبته او صندوقه الخارجي, ضخمة للغاية تناسب جهاز بهذه الضخمة فعلا, فما هو رأيكم بالصندوق وشكله على ارض الواقع, هل تخيلتم بأن يكون بهذا الحجم امام اعينكم..؟

اخيرا نذكر ان جهاز سوني القادم سيصدر في امريكا واليابان وكندا اولا ومن ثم بعدها بأسبوع واحد فقط سيصدر في باقي دول العالم وهو التاريخ الموافق للتاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل والموافق للعام الحالي, هل قمتم بطلب نسختكم الخاصة منه واي نسخة جذبت انتباهكم اكثر هل كانت النسخة العادية ام الرقمية منه..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار