اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

سبنسر: لقد بدأنا بالفعل العمل على نسخ جديدة من اجهز Xbox Series..

مايكروسوفت تستعد خلال اقل من شهر لاطلاق اجهزتها الجديدة Xbox Series X|S لتبدأ مشوار الجيل الجديد الذي سيمتد لقرابة 6 سنوات ولكن يبدوا ان هذه الاجهزة لن تكون الاخيرة في عائلة Xbox Series, على الاقل هذا ما اكده لنا رئيس قسم اكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت.

فل سبنسر قال خلال لقاء خاص مع موقع Kotaku رد على سؤال تم توجيه له في حال كانت مايكروسوفت تسعى لتقديم قرص SSD اسرع في اجهزة Xbox جديدة قادمة في المستقبل بحيث تضاهي سرعة PS5 فكان رد سبنسر بان مايكروسوفت قد بدأت بالفعل حيث قال:

يحتوي Xbox Series X بالفعل على SSD مخصص تم مدحة من قبل الاعلامين, أعتقد كما رأيتم في الأجيال السابقة أننا سوف نعيد اطلاق الأجهزة. لقد بدأنا بالفعل, أليس كذلك؟ عندما اكملنا العمل على اجهزة الجيل الجديد الحالية لم يذهب فريقنا بعيدًا ومازال يعمل على شيء جديد.

هذا فيه اشارة واضحة بان مايكروسوفت لن تكتفي باطلاق نسختين من اجهزة Xbox Series X|S للجيل الجديد ومازلنا على موعد مع نسخ اضافية قادمة ربما في منتصف عمر هذا الجيل تماما كما حدث مع الجيل الحالي الذي شهد اطلاق اجهزة Xbox One X و PS5 Pro ولكن سوني لم تؤكد حتى الان على ذلك رغم وجود شائعات صدرت قبل فترة تحدثت عن وجود خطة من سوني لاطلاق جهاز PS5 Pro ولكن هذه الشائعات لم تستمر طويلا بينما اصبحنا الان متأكدين ان مايكروسوفت تعمل على نسخ جديدة من اجهزة Xbox Series.

ما رأيك في استراتيجية مايكروسوفت في تقديم نسخة جديدة من اجهزة الجيل الجديد في منتصف عمرها الافتراضي, وهل تتوقع ان تفعلها سوني ايضا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار