اكسبوكس وانالاخبار

رسمياً: لعبة Rainbow Six Siege قادمة إلى Xbox Game Pass!

Xbox Game Pass هي من أفضل الخدمات بالصناعة ومن أفضل ما قدمته لنا مايكروسوفت وبين الحين والآخر عادةً ما يتم إضافة مجموعة من العناوين ولكن العنوان القادم هذا الأسبوع سيكون إضافة ممتازة بدون شك, كما قرأتم بالعنوان لعبة التصويب التكتكية Rainbow Six Siege قادمة إلى Xbox Game Pass بعد ما ان شوقتنا الشركة لذلك!

مؤخراً نشرَ حساب الخدمة تغريدة تظهر لنا حصار على قلعة مع وجود ستة أقواس قزح فوقها وهذه كانت إشارة مباشرة إلى اللعبة إنما اليوم تم تأكيد إصدار Rainbow Six Siege على Xbox Game Pass.

في منشور على مدونة الاكسبوكس، ستتوفر اللعبة في الثاني والعشرين من أكتوبر على الخدمة لجهاز الاكسبوكس وان وعبر الخدمة السحابية للأندرويد. للاسف الشديد لاعبي الحاسب الشخصي ما زال عليهم شرائها من المتاجر المعتمدة.

وفقاً لذات المنشور، أكثر من ستين مليون لاعب قام بتجربة لعبة التصويب التي صدرت قبل خمسة أعوام وما زالت تحصل على تحديثات دورية تجعلها أفضل وأفضل وتضيف عملاء وأسلحة وأدوات جديدة. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ Rainbow Six Siege ستصدر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وهذا يعني أنّ لاعبيها على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس سيتمكنون من تجربتها بوضوح أعلى وإطارات أكثر بسهولة.

لعبة رينبو سيكس سيج متوفرة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. الآن بعد ما علمنا أنّها آتية إلى Xbox Game Pass هل ستقوم بتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار