الاخبار

كونامي تؤكد ان ديمو لعبة Silent Hills لن يعمل على جهاز بلايستيشن 5..

ظهرت عدة اخبار متداولة الاسبوع الماضي تحدثت عن امكانية تحميل ديمو لعبة Silent Hills الذي يطلق عليه اسم P.T على جهاز بلايستيشن 5 في حال كان اللاعب يمتلكها على حسابه الخاص, لكن اليوم تخرج شركة كونامي عن صمتها متحدثة بشأن هذا الموضوع ونافية تماما صحة هذا الخبر.

الشركة اخبرت موقع +GamesRadar ان محتوى ديمو لعبة Silent Hills لن يعمل على جهاز بلايستيشن 5 وكذلك لن يستطيع اللاعبون نقله الى قرص التخزين على الجهاز, لكن حتى هذه اللحظة الموقع نفسه لم يعتبر هذا الامر رسميا رغم قدومه من الشركة نفسها لانهم يعتقدون ان الملفات يمكن نقلها من الجهاز الحالي الى جهاز سوني المقبل حسب تأكيد شركة سوني نفسها.

كما تعلمون الديمو نفسه كان تابعا للعبة قيد الانشاء وتحت التطوير قبل ان يتم الغاؤها والغريب ان الديمو مازال حتى هذه اللحظة يعمل على الاجهزة بشكل طبيعي والاغرب من ذلك ان كونامي ذاتها لم توقفه عن العمل, فهل يعد هذا الامر تلميحا من قبل الشركة عن عودة اللعبة ربما في الجيل المقبل خصوصا بعد الاشاعات التي ظهرت مؤخرا تؤكد حصرية هذا العنوان لسوني وجهاز بلايستيشن 5.

سننتظر التأكيد الرسمية بخصوص قابلية تحميل الديمو على جهاز سوني القادم رغم اننا حصلنا على نفي قاطع من الشركة نفسها لكن لن يتم تأكيد تصريحاتهم هذه الا بعدما يقوم احد ما من اختبار نقل الملفات من جهازها الحالي الى جهاز PS5, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الامر..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار