الاخباربلايستيشن 5

سوني: تبريد بلايستيشن 5 لن يختلف بين الوضع الأفقي والعامودي..

إنتظار الجيل الجديد يقل يوماً بعد يوماً ومع اقترابنا أكثر، تشاركنا سوني المزيد من التفاصيل حول جهازها، بلايستيشن 5. في الفترة الأخيرة شاركتنا سوني الكثير من التفاصيل حول واجهة المستخدم والواجهة الرئيسية وتشريح للجهاز حيثُ علمنا كل قطعة متواجدة في داخله. في حال كنت تتسائل الوضع الأفضل للتبريد، تم الإجابة على هذا السؤال مؤخراً.

في مقابلة ياسوهيرو اوتوري، نائب رئيس قسم التصميم الميكانيكي في سوني مع موقع 4Gamer تم التطرق على هذا الموضوع وعندما سأله الصحفي حول الوضع الأفضل للتبريد، سواء كان الأفقي او العامودي، قال أوتوري أنّهُ لا يوجد فرق او اختلاف حيثُ تم بناء الجهاز للعمل بكلا الوضعين. صرّح أيضاً أنّ بعض الأشخاص يظنون أنّ الوضع الأفقي أفضل للتخلص من الحرارة ولكنه أكّد أنّهُ لا يوجد اختلاف أبداً من ناحية التصميم إنما هو أيضاً يُفضّل الوضع الأفقي.

PS5 lieber vertikal oder horizontal aufstellen? Sony hat eine Antwort

هذا بالتأكيد كلام مُبشّر بالخير للاعبين ولم أكن أتوقع أن يكون هناك اختلاف شخصياً ولكن تأكيده من قبل الشركة هو أمر جيد بدون شك. في ذات المقابلة، تحدّث أوتوري أيضاً عن خطة استخدام التبريد المعدني السائل في بلايستيشن 5 ويمكنكم الإطلاع على تفاصيلها من خلال الضغط هنا.

سيتوفر الجهاز أولاً في بلدان محدودة في الثاني عشر من نوفمبر وسيتوفر عالمياً وفي المنطقة العريبة في التاسع عشر من ذات الشهر. خلال إنتظارنا لموعد إطلاقه، أخبرونا، هل تنوون وضعه أُفقياً أم عامودياً؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار