الاخباربلايستيشن 5صور

اغطية بلايستيشن 5 بدأت تظهر في الاسواق وبالوان مختلفة, يمكنك الحصول على اللون الاسود ايضا..

سوني اخبرتنا ان جهاز بلايستيشن 5 سيقدم الكثير من الخصائص للتعديل عليه حسب رغبة المستخدمين وعلمنا بعد ذلك ان اغطية الجهاز قابلة للازالة بشكل سهل وقد شاهدنا ذلك خلال فيديو استعراض مكونات الجهاز الداخلية دون ان تستعرض لنا سوني اي من اغطية الجهاز المعدلة حتى الان ولكن لدينا طرف اخر بدأ بالفعل العمل على ذلك.

موقع PlateStation5.com بدأ بعرض اغطية مختلفة للنسخة العادية والرقمية للجهاز بالوان عديدة كما تشاهدون في الصور بالاسفل حيث يتوفر اغطية بالالوان مختلفة.

الوان اغطية بلايستيشن 5 المتاحة:

  • كمية محدودة من لون Matte Black
  • لون Chromatic
  • لون احمر كرزي Cherry Red
  • لون Jungle Camo
  • لون ازرق نيلي Indigo Blue

حسب ما صرح به القائمين على الموقع بان هذه الاغطية تم تصميمها دون اي تعاون مع شركة سوني او علامة بلايستيشن ولكن تم الاعتماد على قياسات دقيقة وسيتم توفيرها في الاسواق في نفس يوم اطلاق جهاز بلايستيشن 5 ولضمان تطابقها مع الجهاز يضع الموقع ضمانة استرجاع للمنتج خلال 10 ايام.

المجموعة تتكون من لوحين لكلا الجهتين مع الاخذ بالاعتبار نوع النسخة التي تمتلكها سواء كانت رقمية بدون قارئ اقراص او القياسية مع قارئ اقراص حيث يختلف الغطاء بين النسختين ويبلغ سعر المجموعة 39.99 دولار.

لا نعلم ما اذا كانت سوني تجهز لاعلان خاص بالتعاون مع شركات طرف ثالث من اجل بيع اغطية معدلة لجهاز بلايستيشن 5 ام لا ولكن هذا ما يتوقعه الكثير بجانب طرح نسخ مخصصة لحزم العاب ستصدر على الجهاز والتي نتوقع ان تبدأ بالظهور في الاسواق بالتزامن مع اطلاق الجهاز الهر القادم.

ايضا الشيء الذي مازال مستثني من تصريحات سوني وحتى من هذا الموقع هو وحدة التحكم DualSense التي لا نعلم ما اذا كانت ايضا قابلة اغطيتها للازالة والتغير ام لا!!

جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار