الاخبار

إليك أهم ما جاء بتحديث 1.13 الجديد للعبة شبح تسوشيما!

شبح تسوشيما او Ghost of Tsushima أصبحت اللعبة المُفضلة للكثيرين ومؤخراً أطلق استديو ساكر بانش المُطور  لها النمط الجماعي “الأساطير” الذي أعاد الكثير من مجتمع اللاعبين إلى الجزيرة اليابانية. مع التحديث الضخم ظهرت عدة مشاكل بما فيهم طور لعبة جديدة+ ولهذا السبب تم إصدارر تحديث أصلح معظم هذه المشاكل.

في التحديث رقم 1.13 تم  إصلاح “أخطاء تقنية مختلفة” ولكن أيضاً تم إصلاح الخطأ الموجود في طور لعبة جديدة+ الذي يمنع صبغة الدرع الكأس البلاتيني من الظهور. في حال كنت تواجه مشاكل بالاتصال مع الشبكة، قم بتثبيت هذا التحديث لحل هذه الأخطاء. في النهاية، في حال كنت عالق في تدريب طور الأساطير ولا تستطيع إحراز أيّ تقدم، هذا التحديث سيصلح هذه المشكلة أيضاً. بالأسفل ستجدون أهم ما جاء بتحديث شبح تسوشيما الجديد.

  • تم حل مشكلة تسبب في ظهور النوافذ المنبثقة المتكررة لأخطاء الشبكة.
  • تم حل مشكلة تمنع ظهور صبغة درع الكأس البلاتيني من الظهور في طور لعبة جديدة+.
  • تم حل مشكلة تسببت في توقف اللاعبين في تدريب طور الأساطير.
  • تم إضافة دعم لميّزة “Players Met” الخاصة بشبكة البلايستيشن.
  • حل أخطاء ومشاكل تقنية مختلفة

للحصول على أفضل تجربة في شبح تسوشيما، يجب عليك تثبيت التحديث ونحن ننصحك بذلك حتى في حال كنت تريد التركيز على طور القصة. النمط الجماعي حقق نجاحات لاستديو ساكر بانش حيثُ تم لعب أكثر من مليونين مباراة جماعية. هل إستمتعت “بالأساطير”؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار