الاخبار

لعبة Far Cry 6 والسرمديون ستعملان بوضوح 4K و60 إِطار/ث على PS5 و Xbox SX..

في الأشهر القليلة المتبقية ستصدر العديد من الألعاب مثل Far Cry 6 ولعبة العالم المفتوح السرمديون نحو القمّة (Immortals Fenyx Rising) على الجيل الحالي والقادم PS5 و Xbox Series X واستعداد لذلك شاركتنا الشركة تفاصيل حول أداء ألعابها الجديدة.

سابقاً أخبرتنا يوبيسوفت أنّ Watch Dogs Legion التي ستتوفر بعد يومين ستعمل بوضوح 4K وثلاثين إِطار بالثانية مع تتبع الشعاع على PS5 و Xbox Series X إنما في منشور جديد، أخبرتنا يوبيسوفت أنّ Assassin’s Creed Valhalla ستعمل بوضوح 4K وستين إِطار بالثانية بجانب كل من السرمديون نحو القمّة و Far Cry 6 و Riders Republic.

لم تتطرق الشركة للكثير من التفاصيل حول الأداء وحول ما ستعمل الألعاب بهذا الوضوح والأداء مع تتبع الشعاع أم لا ولكنها أخبرتنا أنّ ألعابها الجديدة ستستغل تقنيات الصوت الجديدة الموجودة في PS5 و Xbox Series X بالإضافة إلى شاشات التحميل السريعة بالطبع.

ستتوفر السرمديون نحو القمّة في الثالث من ديسمبر وستتبعها Far Cry 6 في الثامن عشر من فبراير ومن ثمّ ستصدر Riders Republic في الخامس والعشرين من فبراير. ستتوفر جميع هذه الألعاب على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. هل ستقومون بلعبهم على أجهزتكم الحالية أم ستنتظرون حصولكم على الأجهزة الجديدة؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار