جهاز بلايستيشن 5 ضخم حقاً، إليك مقارنة فعلية بينه وبين اكسبوكس سيريس اكس/اس..

أجهزة الجيل الجديد، بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس أصبحوا على الأبواب ولا يفصلنا سوى أيام معدودة على موعد إطلاقهم. مؤخراً تمكّن الإعلاميون من مشاركة إنطباعاتهم الاولية وصور وفيديوهات عن جهاز سوني ومع ظهور هذه الصور، رأينا بالفعل ضخامة الجيل الجيل الجديد من بلايستيشن.

في الفيديو أعلاه، يمكنكم مشاهدة مقارنة بين بلايستيشن 5 وأخيه الأكبر، بلايستيبشن 4 برو واكسبوكس ون اكس وأجهزة نينتندو السابقة. في مقال من موقع The Verge، تم مشاركة صور جديدة تظهر لنا مقارنة بين اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس ونرى فرق واضح بالحجم. بالأسفل يمكنكم رؤية الصور التي نتحدث عنها بأنفسكم ويمكنكم رؤية كم حجم وحش سوني الكبير الذي سيأخذ مساحة واسعة بدون شك.

بالتأكيد حديثنا عن ضخامة الحجم لا يعني أنّ جهاز بلايستيشن 5 سيء حيثُ سبب ضخامته يعود لتقليل الحرارة والمروحة الكبيرة الموجودة به، بناءً على كلام أوتوري ياسوهيرو، رئيس فريق التصميم الميكانيكي والحراري في سوني. ولكن بالطبع، الحجم قد يلعب دور أثناء شراء الأجهزة بالنسبة للكثير من اللاعبين ونرى بدون شك أنّ اكسبوكس سيريس اس هو الخيار الأفضل خاصةً للأشخاص اللذين يسافرون بكثرة (في حال انتهى وباء كوفيد-19).

سيتوفر الجيل الجديد من الاكسبوكس في العاشر من نوفمبر بالمنطقة وعالمياً بينمى بلايستيشن 5 سيتوفر في الثاني عشر من نوفمبر بمناطق محددة وفي الثاني عشر من نوفمبر في جميع أنحاء العالم. ما رأيكم بالمقارنة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار