العاب مجانية جديدة متاحة للتحميل الان عبر متجر ايبيك لهذا الاسبوع, اليكم روابط التحميل..

كل أسبوع تيقدم لنا متجر ايبيك لعبة او أكثر مجاناً على متجرها على الحاسب الشخصي وهذا الأسبوع يمكنكم الحصول على لعبتين وهما لعبة الرعب الرائعة Blair Witch من استديو  Bloober الذي يعمل حالياً على The Medium ولعبة صيد الأشباح Ghostbusters: The Video Game Remastered.

تدور أحداث لعبة Blair Witch في عام 1996 عندما يختفي فتى يافع داخل غابلة التلال السوداء بالقرب من بوركيتسفيل، ماريلاند. وستشارك في عملية البحث بصفتك “إيليس”، ضابط شرطة سابق ماضيه يعج بالمشاكل. لكن ما بدأ كعملية تحقيق عادية سرعان ما تحول إلى كابوس لا ينتهي تواجه خلاله مخاوفك وساحرة بلير (Blair Witch)، تلك القوة الغامضة التي تسكن الغابات. للحصول على اللعبة، اضغط هنا وقم بإضافتها على حسابك للأبد.

سلسلة Ghostbusters هي من سلاسل الأفلام الكلاسيكية وفي حال كنت عيش تجربة لعبة الفيديو الخاصة بها، يمكنك فعل ذلك الآن مجاناً من خلال الحصول على Ghostbusters: The Video Game Remastered مجاناً عبر الضغط هنا. سينتهي العرض على اللعبتين يوم الخميس المُقبل المرافق للخامس من نوفمبر الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما دائماً، كشفت إيبيك عن اللعبة المجانية التالي وهي Wargame: Red Dragon ولا تقلق، سنذكرك بها كما كل أسبوع. الآن أخبرونا متابعينا الأعزاء، هل ستقومون بتجربة Blair Witch أم Ghostbusters؟ ننتظر إجابتاتكم بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار