الاخبار

نعم, لعبة Elden Ring المرتقبة بشدّة مازالت على قيد الحياة والمطور يطمئننا..

لعبة Elden Ring هي من الألعاب المرتقبة بشدّة والتي طال إنتظارها حقاً حيثُ أعلن عنها استديو From Software لأول مرة في معرض E3 2019 والكثيرين متعطيشن لرؤية أيّ شيء آخر عدا العرض التشويقي المرفق أعلاه لمعرفة ما يطبخهُ لنا مطوري Dark Souls مع جورج ر.ر. مارتن، كاتب سلسلة صراع العروش.

مِنذُ ذاك الحين واللاعبين يبحثون عن أيّ شيء حول اللعبة واستديو From Software كان صامتاً طوال هذه المدة والكثيرين كانوا قلقين حول إلغاء المشروع والبعض بدأ يظن أنّها ماتت. هذا  الأمر غير صحيح حيثُ تم التأكيد على ان اللعبة ما زالت على قيد الحياة!

في رد على تغريدة حول تحديث لعبة Sekrio: Shadows Die Twice الجديد والذي اصبح الان متاح للجميع، قال فريق التطوير في تغريدة ملحقة:

نحن ايضا نُقدّر بشدّة كل الحماس والدعم للعبة Elden Ring, لعبة الإثارة ولعب الأدوار المظلمة التي نعمل عليها,  نأمل أن تكونوا متشوقين لتجربتها.

بالتأكيد هذا ما أثار نيران الحماس مرةً أُخرى بين مجتمع اللاعبين اللذي جنّ جنونه بعد رؤية تغريدة رسمية حول اللعبة. الكلام الرسمي أيضاً أخرجَ مجموعة من النكات (الميمز)) التي يمكنكم الإطلاع عليها ادناه.

الآن بعد تأكيد عمل الفريق على اللعبة دعونا نذكركم ببعض المعلومات حول Elden Ring وكبداية، هذا العنوان هو أضخم عنوان عَمِلَ عليه From Software وميازاكي. بدأ العمل على اللعبة بعد إنتهاء محتوى Dark Souls 3 الإضافي وستسمح للفريق بعمل الكثير من الأشياء التي لم يستطيعوا فعلها في سلسلة Dark Souls. ستدور أحداثها في عالم مفتوح بالكامل وقابل للاستكشاف, ويمكنكم متابعة تغطيتنا لجميع اخبار اللعبة هنــا.

يبدوا ان هذا التلميح من المطور هو اشارة الى اننا سنبدأ بالحصول على المزيد من الاخبار حول اللعبة خلال الفترة القادمة خاصة ان الاستيديو الان اطلق تحديث لعبة Sekrio: Shadows Die Twice ومتفرغ الان للحديث عن عنوانه التالي الذي هو بالطبع Elden Ring.

هل ما زلتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار