الاخباربلايستيشن 5

تقارير تفيد بان سوني قد تؤجل او تعجل اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في أوروبا..

تستعد سوني خلال الأيام القليلة القادمة لاطلاق جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية ولكن يبدوا ان عملية الاطلاق هذه ستواجه بعض الصعوبات التي ستدفع الشركة لاتخاذ قرارت جديده مثل تأجيل او تعجيل الاطلاق بسبب التغيرات الطارئة بسبب جائحة كوفيد-١٩.

علمنا في وقت سابق من هذا الاسبوع ان بعض البلدان الأوروبية مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا ستدخل معترك الاغلاق الكامل خلال الأيام القليلة القادمة بسبب الموجة الجديدة من جائحة كورونا ولهذا السبب بدأت سوني تدرس قرار اما تأجيل اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في هذه الأقطار او تعجيل اطلاقه فيها.

هذه التفاصيل جاءتنا من خلال احد منتسبي Reddit موقع الذي تواصل حسب ادعائه مع فرع متجر GAME البريطاني حيث حصل على معلومات من الإدارة الخاصة بالمتجر بان سوني تدرس في الوقت الراهن قرار تغير موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بسبب الإغلاق التام لبعض الاقطار والذي سيبدأ تطبيقه بشكل متدرج ابتدأ من يوم الخميس القادم.

Sony supposedly considering moving release date of PS5 in UK, France and Germany from PS5

في كل الاحوال نتمنى أن لا يمتد تأثير هذا الإغلاق ليصل إلى عملية اطلاق الجهاز في المنطقة العربية التي ترتبط اقتصاديا مع أوروبا وسننتظر تصريحات رسمية من سوني ربما خلال الساعات القليلة القادمة للتوضيح حول الامر.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى