الاخباربلايستيشن 5

ظهور اعلان يكشف عن نافذة اطلاق لعبة Gran Turismo 7 على جهاز بلايستيشن 5..

اللعبة قادمة قريبا..

ينتظر عشاق ومحبي العاب سباق السيارات بفارغ الصبر الكشف عن موعد اطلاق لعبة Gran Turismo 7 الجزء الجديد من السلسلة المخضرمة والذي سيصدر على جهاز بلايستيشن 5, يبدو انها قادمة قريبا جدا او هكذا ما كشفه اعلان تجاري جديد للعبة..

للاسف استديو Polyphony Digital وشركة سوني لم يكشفا كلاهما عن اي موعد اطلاق للعبة ولكن بعض المتابعين في كندا كما رصد موقع Gtplanet استطاعوا التقاط اعلان يظهر للمتابعين على منصة اليوتيوب يخبرهم ان اللعبة قادمة في النصف الاول من العام القادم 2021 كما تشاهدون ادناه في الصورة على يسارها من الاسفل.

الاعلان مكتوب باللغة الفرنسية وعند ترجمته اكتشف البعض انه يعني ان اللعبة مجدولة للنصف الاول من العام القادم على ان تصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 وايضا الاعلان الخاص بها اتى ترويجا للعبة نفسها ولحملة السباقات العالمية التي اقتبست عنها اللعبة.

لمن لا يعلم, سلسلة GTS هي سلسلة تحاكي القيادة الواقعية برسومات قريبة جدا من الواقع وهي ايضا من اولى العناوين التي عاصرت اجهزة بلايستيشن منذ بدايتها وحتى الجيل القادم, والان ستصدر كعنوان اولي يدعم جهاز سوني المقبل في اولى سنوات اطلاقه.

يذكر ان الفريق المطور للعبة قد اكد انها ستدعم تقنية 4K وستقدم كمية كبيرة من تنوع المركبات فيها ستكون الاولى من نوعها في السلسلة, مع تقنيات ذراع Dualsense خصوصا Adaptive Trigger وانعدام شاشات التحميل ستستمتع عزيزي اللاعب بتجربة قيادة لا مثيل لها, اخيرا ننوه ان الجهاز قادم عالميا وعربيا في التاسع عشر من الشهر الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى