الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني تقدم لك تخفيض 25% على اشتراك بلايستيشن بلس استعداد لاطلاق بلايستيشن 5..

ايام قليلة متبقية حتى موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية والمحلية وبهذه المناسبة يبدوا ان سوني تريد ان تجعل اللاعبين مستعدين للجهاز الجديد خاصة فيما يتعلق باشتراكات بلايستيشن بلس.

اذا كان اشتراكك في خدمة بلايستيشن بلس سينتهي خلال هذا الشهر او قبل نهاية هذا العام 2020 فسوف تقوم سوني بتقديم خصم بنسبة 25% من قيمة الاشتراك السنوي او اشتراك 3 شهور حيث سيصلك كود الخصم هذا من عبر البريد الكتروني الذي تستخدمة في تسجيل الدخول على شبكة بلايستيشن.

هذا الكود يمكن تفعلية من خلال متجر بلايستيشن عند شرائك للاشتراك بحيث يمكن وضعه في خانة الكبون لتحصل على الخصم من قيمة السعر الكامل ونذكر ان كود الخصم سيكون فعال حتى مساء يوم الاثنين القادم 9 نوفمبر, اليك محتوى البريد الالكتروني الذي ستحصل عليه.

هل تريد خصم 25٪ على 3 أو 12 شهرًا القادمة من PlayStation Plus؟ حان الوقت لدفع رسوم اشتراكك قريبًا ، لذا من الممكن أن يأتي رمز الخصم الحصري هذا للاسترداد في متجر PlayStation في الوقت المناسب تمامًا.

اختر اشتراك PS Plus لمدة 3 أشهر أو 12 شهرًا  وأدخل الرمز الخاص بك عند الدفع- ستتم إضافة الوقت الإضافي مباشرة إلى اشتراكك الحالي, لا تتأخر حيث ستنتهي صلاحية الكود 9 تشرين الثاني (نوفمبر) ويمكنك استخدامها مرة واحدة فقط.

يذكر ان اشتراك البلس على اجهزة بلايستيشن 5 سيقدم للمستخدمين باقة PS Plus Collection والذي تحتوي على 20 عنوان مختلف من العاب الجيل الحالي تم تجهيزها لتعمل بكفائة واداء افضل على جهاز بلايستيشن 5 وستكون الحزمة متاحة حصريا لمالكي جهاز بلايستيشن 5 من اليوم الاول لاطلاقه هذا الشهر, يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة هنـا.

ايضا اذا كنت مشترك في خدمة البلس لهذا الشهر فسوف تحصل على لعبة BugSnax لجهاز بلايستيشن 5 ولكن نذكر ان اللعبة ستكون متاحة للمشتركين على الحسابات الامريكية والعربية باستثناء الحاسبات السعودية.

اذا كان اشتراكك سينتهي خلال هذا الشهر او قبل نهاية هذا العام فيمكنك فحص بريدك الالكتروني للحصول على كود الخصم والاستفادة من العرض الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار