الاخبار

شركة EA: لعبة Battlefield 6 ستكون الاضخم في تاريخ السلسلة وتكشف عن الاطار الزمني للاطلاق..

نحن نعلم ان لعبة Battlefield 6 تحت التطوير منذ مدة طويلة وقد شوقتنا اليها شركة EA العام الماضي من خلال فيديو تقني يمكنكم مشاهدته بالاعلى ولكن لم نحصل عن اي تفاصيل حول اللعبة منذ ذلك الحين الى ان جاء الوقت اليوم وخلال جلسة المستثمرين للربع الثالث من السنة المالية للشركة.

المدير التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون تحدث خلال جلست الخميس مع المستثمرين (عبر موقع VGC) بان لعبة Battlefield 6 سيتم طرحها في الاسواق العالمية خلال موسم اجازات العام القادم 2021 اي بعد عام كامل من لحظة كتابة هذا التقرير مضيفا ان اللعبة ستقدم ساحات قتال ومواجهات هي الاضخم في تاريخ السلسلة كلها والفضل يعود لقدرات منصات الجيل الجديد المتطورة.

استيديو DICE يعمل على الجزء التالي من لعبة Battlefield بمقياس لم يسبق له مثيل, تتيح التطورات التقنية للاجهزة المنزلية الجديدة للفرق تقديم رؤية حقيقية للجيل التالي بامتياز.

ايضا اكد ويلسون خلال تصريحاته بان اللعبة تقبع الان تحت الاختبار مشيرا الى ان انطباعات المختبرين لها اجابية بشكل كبير جدا وجاري العمل على اختبار اللعبة من قبل المزيد من مجتمع اللعبة وسيتم مشاركتنا بالمزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

في نهاية اللقاء قال ويلسون ان لعبة Battlefield 6 هي واحدة من 6 عناوين من المخطط ان يتم اطلاقها خلال السنة المالية 2022 من ضمنها جزء جديد من سلسلة Need for Speed التي يتم تطويرها على يد استيديو Criterion.

حتى الان لا نعلم الكثير عن لعبة Battlefield 6 نفسها ولكن حسب ما علمنا به من خلال المسرب الشهير توم هندرسون بان احداث اللعبة ستدور في الوقت الحاضر وهذا ما اكده ايضا جيف جروب الصحفي في موقع VentureBeat.

اما فيما يتعلق برفع اسعار العابها فقد صرحت الشركة بان الوقت مبكر وسيتم توضيحه بشكل اكبر في المستقبل ولكن كانت هناك تلميحات بانها ستتبع باقي الشركات التي قامت برفع اسعار العابها الى 70 دولار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار