الاخباربلايستيشن 5

ستتمكن من الدخول الى حسابك على جهازي بلايستيشن 4/5 في نفس الوقت بلا اية مشاكل..

انتشرت مراجعات جهاز بلايستيشن 5 عبر شبكة الانترنت وكانت جميعها ايجابية على الرغم من انتقاد بعض خصائص الجهاز, لكن لم ينكر كبار المراجعين وجود بعض الخصائص المميزة فيه, منها مثلا ان اللاعب سيتمكن من الدخول على حسابه الشخصي في شبكة PSN على جهاز البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 في ذات الوقت.

وفقا لموقع The Gamer سيتمكن اي لاعب من الولوج الى حسابه الخاص على شبكة PSN على جهاز بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5 في الوقت ذاته من دون اية مشاكل تذكر, بما معناه اذا كنت تمتلك الجهازين واردت الدخول الى حسابك الاساسي في الجهازين بحيث يستخدمه اثنين من المستخدمين ستسير الامور بشكل طبيعي للغاية دون ان يتم تسجيل الخروج من احدهم بشكل تلقائي كما يحدث عند استخدام الحاسب نفسه على جهازي بلايستيشن 4 في ذات الوقت.

قد تكون هذه الخطوة مفرحة للكثيرين خاصة الذين يعتمدون على مشاركة حساباتهم مع اصدقائهم ولكن لا نعلم كم من الوقت سيستمر دعم هذه الخاصية وهل هي مؤقته فقط الى حين ان يصبح جهاز بلايستيشن 5 متاح للجميع في الاسواق ام دائمة!

هناك الكثير من المعلومات الوفيرة خرجت تتحدث عن جهاز سوني القادم بعد ان الصبح الجهاز في ايدي الاعلاميين والمؤثرين منذ اسبوع تقريبا, منها مثلا انه عندما ترتفع حرارته بشكل كبير ستخرج رسالة للمستخدم تخبره ان يقوم بإغلاق الجهاز لمدة من الوقت حتى تعود درجة الحرارة الى الوضع الطبيعي وبعدها يعيد تشغيله بشكل امن, حيث نتج هذا الامر عبر تجربة مثيرة قام بها احد المراجعين من خلال حبس الجهاز في مكان مغلق كاتم للحرارة.

ايضا من الامور المثيرة التي علمنا بها كانت ان الجهاز سيقوم باحتساب وتتبع عدد ساعات اللعب للالعاب التي قام اللاعب باللعب بها في جهاز بلايستيشن 4 وايضا للالعاب التي سيقوم اللاعب باللعب بها في جهاز سوني القادم, وما زال هناك الكثير من الامور التي ننتظر اكتشافها والتي بالطبع ستظهر عبر شبكة الانترنت في القريب العاجل.

نذكر ان الجهاز على بعد 4 ايام فقط من الصدور في امريكا واليابان وكندا وبعدها بأسبوع بالتحديد يوم 19 نوفمبر الجاري في باقي دول العالم والمنطقة العربية, ما هو رايكم بمميزات وخصائص الجهاز حتى الان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار