الاخبار

سافر إلى مدينة النايت سيتي باكراً مع فأرة Razer Viper Ultimate Cyberpunk 2077 الجديدة..

لعبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي طال إنتظارها حقاً والجميع مشتوق للانغماس في تجربة لعب الأدوار التي تدور أحداثها في مدينة نايت سيتي وإن كنت تريد عيش التجربة حقاً، نحن ننصحك بإلقاء نظرة على فأرة Razer Viper Ultimate الجديدة والتي يمكنكم رؤيتها بالصورة المرفقة أعلاه.

شركة Razer معروفة بملحقاتها المخصصة للاعبين وغنية عن التعريف إنما عُشاق لعبة Cyberpunk 2077 سيريدون الحصول عليها أكثر حيثُ لونها الأصفر وتصميمها يأخذنا إلى عام 2077 باكراً.

تدعم فأرة Viper Ultimate تقنية HyperSpeed التي تدّعي ريزر أنّها تقدم أداء لاسلكي أسرع بنسبة 25 بالمائة من التقينات الأُخرى. يعمل المستشعر بدقة 20000 نقطة في البوصة للحصول على دقة وضوح تصل إلى 99.6 بالمائة. علاوة على ذلك، تزن الفأرة 74 غراماً فقط وتدعم تقنية الإضاءة Chroma RGB، تأتي أيضاً الفأرة مع قاعدة شحن تدعم ذات نظام الإضافة.

فأرة Razer Viper Ultimate Cyberpunk 2077 هي خيار جيد وجميل للاعبين اللذين يملكون ميزانية جيدة حيثُ سعرها 159.99 دولار أمريكي وباتت متاحة الآن. للأسف الشديد لم نعثر عليها بالمتاجر بالمنطقة العربية إنما سنقوم بتحديث الخبر عندما تتوفر. ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في العاشر من ديسمبر وكان من المخطط أن تصدر الفأرة بذات الفترة ولكن تم مع التأجيل الأخير، تغيرت الخطط.

شخصياً انا أُعجبت حقاً بتصميم الفأرة خاصةً كوني من منتظري ومحبي لعبة استديو سي دي بروجكت ريد ولكن ماذا عنكم متابعينا؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار