وصول تحديث اليوم الاول لنسخة الاعلامين من جهاز PS5..

مع اقتراب موعد اطلاق جهاز PS5 الذي سيصل في مرحلته الاولى من الاطلاق بعد غدا الجمعة الى بعض المناطق اطلقت سوني اليوم تحديث جديد وصل الى نسخة الاعلامين والذي يعتقد انه سيكون تحديث اليوم الاول الذي سيتوفر للجميع فور اطلاق الجهاز رسميا.

حجم التحديث الذي وصل الى نسخة الاعلامين اليوم اقل من 1 جيجا ولكن لا نعتقد انه سيكون الحجم النهائي خاصة انه عندما حصلنا على نسختنا الخاصة من بلايستيشن السعودية تم تسليمنا تحديث خاصة وضع على وحدة تخزين خارجية USB ويبلغ حجم هذا التحديث 1 جيجا تقريبا وربما يجمع تحديث اليوم الاول بعض الخصائص الجديدة التي كانت غير متاحة في نسخة الاعلامين ذلك نتوقع ان يكون حجم تحديث اليوم الاول اكبر من 1 جيجا بقليل.

فيما يتعلق بتثبيت تحديثات PS5 فهو مشابه بشكل كبير لعملية تثبيت تحديثات PS4 حيث يتم تحميل التحديث عبر الجهاز من خلال الانترنت من ثم سيبلغك الجهاز بان التحديث جاهز للتثبيت وبعد الموافق سيبدأ النظام بتثبيت التحديث الجديد من ثم يعيد الجهاز تشغيل نفسه وبهذا تنتهي العملية.

جهاز PS5 سيكون متاح في خلال المرحلة الاولى من الاطلاق في السوق الامريكي والياباني والبريطاني بعد غدا الجمعة 12 نوفمبر بينما سيصل الى باقي الاسواق العالمية والسوق المحلي هنا يوم الخميس 19 نوفمبر.

نحن سنشارككم المزيد من التفاصيل حول محتوى التحديث الجديد والتغيرات التي تم تطبيقها على خصائص ووظائف الجهاز فور تفحصنا له لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A للمزيد من التفاصيل الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار