الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني: انتقال اللاعبين من الجيل الحالي الى جهاز بلايستيشن 5 قد تستغرق 3 سنوات..

يوم واحد فقط يفصلنا عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في امريكا واليابان وكندا, اما في المناطق العربية وباقي دول العالم سيصدر الجهاز فيها في مدة تقل عن اسبوع, ورغم تحضيرات الشركة واطلاقها للعديد من العناوين المميزة عليه بحيث تكون مرافقة لاطلاقه الا ان عملية انتقال اللاعبين من الجيل الحالي ستستغرق 3 سنوات كاملة على الاقل.

هيدياكي نيشينو نائب رئيس شركة سوني تحدث الى موقع AV Watch حول جهاز بلايستيشن 5 وخطة الشركة في نقل اللاعبين اليه قادمين من جهاز بلايستيشن 4, حيث اكد ان العملية ليست سهلة ابدا لعدة اسباب منها قوة الجيل الحالي وقدرته الهائلة على استقطاب العديد من اللاعبين على الرغم من كون اجهزة الجيل المقبل على الابواب وغيرها, لكن اليكم ابرز تصريحاته حول هذا الموضوع كالاتي:

فكرنا في العديد من الامور المهمة مثل تطوير عتاد جهاز بلايستيشن 5 وايضا اهمية عتاد جهاز بلايستيشن 4, المطلوب هو تطوير جهاز يمكن استخدامه من قبل الجميع ابتداء بالمطورين وانتهاء باللاعبين.

من المهم جدا نقل العاب جهاز بلايستيشن 4 الى جهاز بلايستيشن 5, وانا شخصيا اصررت على اطلاق بعض العاب جهاز بلايستيشن 5 على جهاز بلايستيشن 4, لان عملية انتقال اللاعبين الكاملة من الجيل الحالي الى الجيل المقبل ستستغرق 3 سنوات.

الاسئلة التي تراودنا في سوني باستمرار هي كيف سيستمر اللاعب في شراء الالعاب على بلايستيشن 4 على الرغم من صدور بلايستيشن 5, والسؤال الاهم هل ستكون جميع العاب اللاعب قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5, هذه الامور مهمة للغاية.

الضغط على شركة سوني مهم جدا, لا ننكر اننا في نهاية الجيل ولكنه جيل ناجح تجاريا وايضا من ناحية العناوين وسيكون صعبا على اللاعبين الانتقال الى غيره في حال لم يكن الجيل القادم يمنحهم المميزات نفسها او اكثر, فما هي توقعاتك, وهل ستكون من الذين ينتقلون الى الجيل الجديد من اليوم الاول ام ستنتظر المزيد من الوقت؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار