اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

فيديوهات احتراق جهاز Xbox Series X التي انتشرت على الانترنت مزيفة وهذا هو الدليل!

امس كان موعد اطلاق جهاز Xbox Sreies X واخيه الاصغر Xbox Sreies S ولكن وبعد ساعات من اطلاق الجهاز انتشر فيديو يظهر تصاعد الدخان من فتحات التهوية الخاصة بالجهاز بشكل كبير على الانترنت مدعى ناشره ان الجهاز قد توقف عن العمل وبدأ الدخان يتصاعد منه.

ايضا بعد ان شهد الفيديو تفاعل كبير على الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيديو اخر يظهر تصاعد دخان كثيف ايضا من منافذ التهوية للجهاز الامر الذي اثار الكثير من الشكوك حول مدى صحة هذه الحوادث وهل صحيح ان الجهاز قد احترق عند تشغيله من قبل بعض المستخدمين؟

الاجابة هي لا وهذه الفيديوهات هي مزيفة تماما حيث تم الكشف عن حقيقة هذه الخدعة التي يستخدمها بعض مالكي الجهاز لخداع متابعيهم على منصات التواصل الاجتماعي بان الجهاز يحترق وهذه الخدعة كشفها لنا احد المستخدمين الذي قام بتنفيذها بالكامل امام الكاميرا كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

بكل بساط يستخدم اللاعبين السيجارة الالكترونية من اجل الحصول على كمية كبيرة من الدخان ويتم ضخها في منافذ التهوية الخلفية للجهاز لتسير عبر المسار المحدد لها وتخرج من فتحات التهوية العلوية كما شاهدنا في الفيديوهات الاخرى.

ايضا من المعروف ان حركة التيار الهوائي في جهاز Xbox Sreies X هي من الاعلى الى الاسفل ان لم تخونني الذاكرة وبالتالي من المفترض من يكون مدخل الهواء من الاعلى وخروج الهواء الساخن من الخلف والاسفل وهذا ايضا يؤكد عدم صحة هذه الفيديوهات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار